الحبس 6 شهور للاعب الأهلي عماد متعب لـ"التعدي" على ضابط شرطة

الحبس 6 شهور للاعب الأهلي عماد متعب لـ"التعدي" على ضابط شرطة

مصر
آخر تحديث الخميس, 04 سبتمبر/ايلول 2014; 07:52 (GMT +0400).
الحبس 6 شهور للاعب الأهلي عماد متعب لـ"التعدي" على ضابط شرطة

القاهرة، مصر (CNN)- قضت محكمة مصرية الخميس، بحبس لاعب الأهلي والمنتخب الوطني السابق، عماد متعب، لمدة ستة شهور، بعد إدانته بـ"التعدي" على أحد ضباط الشرطة بمنطقة "التجمع الخامس"، شرقي العاصمة المصرية القاهرة.

وقررت محكمة "جنح أول القاهرة الجديدة" تغريم اللاعب، واسمه الحقيقي عماد محمد عبدالنبي إبراهيم، مبلغ 20 ألف جنيه، أي حوالي ثلاثة آلاف دولار، ككفالة لوقف تنفيذ قرار الحبس، وفق ما ذكرت قناة "النيل" الإخبارية، على موقعها الرسمي.

وكانت مصادر أمنية قد أكدت لـCNN بالعربية إلقاء القبض على متعب، في أبريل/ نيسان الماضي، لاتهامه بـ"سب وقذف" ضابط وأمين شرطة، بعد أن ترك اللاعب سيارته في مكان ممنوع الوقوف فيه، أمام أحد المراكز التجارية بالمنطقة.

وبعد خروج اللاعب فوجئ بوضع "كلابشات" في إطار سيارته، وعندما طلب من أمين الشرطة المعين بالخدمة في المنطقة، فك "الكلابشات"، طالبه الأخير بدفع الغرامة المالية المقررة، إلا أن اللاعب انفعل عليه، مما أدى إلى وقوع مشادة بينهما.

وأثناء محاولة ضابط المرور المتواجد في المنطقة التدخل لفض "المشاجرة"، قام اللاعب بالتعدي عليه هو الآخر لفظياً بـ"السب والقذف"، وفق المصادر.

وبينما ذكرت تقارير صحفية أن اللاعب أشهر سلاحاً نارياً بوجه ضابط وأمين الشرطة، فقد نفى مصدر أمني رفيع في وزارة الداخلية، في تصريحات لـCNN بالعربية ذلك، ووصف ما نشر بهذا الصدد بأنه "غير صحيح."

وأشار المصدر نفسه إلى أنه تم إلقاء القبض على اللاعب واقتياده إلى قسم شرطة القاهرة الجديدة، ليتم لاحقاً إحالته إلى النيابة العامة، التي قررت بدورها إخلاء سبيله بكفالة خمسة آلاف جنيه، كما قررت إحالته إلى المحاكمة.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mgharib","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الحبس 6 شهور للاعب الأهلي عماد متعب لـالتعدي على ضابط شرطة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/09/04","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}