صورة بوتين على قميص لاعب روسي بمباراة في تركيا تثير ضجة وهذا ما كتب أسفلها

صورة بوتين على قميص لاعب روسي في تركيا تثير ضجة

رياضة
آخر تحديث الجمعة, 19 فبراير/شباط 2016; 11:02 (GMT +0400).
 صورة بوتين على قميص لاعب روسي بمباراة في تركيا تثير ضجة وهذا ما كتب أسفلها

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— أثارت صورة للرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، على قميص لاعب روسي بنادي لوكوموتيف موسكو، ضجة كبيرة وذلك خلال مباراة لفريقه داخل تركيا.

اقرأ: (ما الذي يدور بذهن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين؟)

وكشف اللاعب ويدعى، ديميتري تاراسوف، عن صورة بوتين يرتدي قبعة عسكرية تابعة للبحرية الروسية، وكتب أسفلها باللغة الروسية "الرئيس الأكثر تهذيبا،" حيث أن "الناس المهذبون" هو مصطلح يستخدم في روسيا يقصد به القوات التي ترتدي زيا غير معلم ولا يشير إلى الدولة التي ينتمون إليها والذين سيطروا على شبه جزيرة القرم وضمها إلى روسيا.

اقرأ أيضا: (فلاديمير بوتين: لم أقصد إخافة انجيلا ميركل بكلبي)

ويذكر إلى أن هذه الحركة تأتي في الوقت الذي تزداد فيه حدة التوتر بين روسيا وتركيا بعد إسقاط الأخيرة لمقاتلة روسية قالت إنها اخترقت أجوائها وهو ما نفته موسكو موكدة على أن الطائرة أسقطت على بعد نحو أربعة كيلومترات داخل الأراضي السورية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":" صورة بوتين على قميص لاعب روسي بمباراة في تركيا تثير ضجة وهذا ما كتب أسفلها","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/02/19","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}