الأندية السعودية تبايع محمد بن سلمان وليا للعهد وتشكر محمد بن نايف

الأندية السعودية تبايع نجل سلمان وليا للعهد

رياضة
آخر تحديث الأربعاء, 21 يونيو/حزيران 2017; 04:57 (GMT +0400).
الأندية السعودية تبايع محمد بن سلمان وليا للعهد وتشكر محمد بن نايف

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – بايعت الأندية السعودية الأمير محمد بن سلمان، بعد إصدار العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز، أمراً مليكاً باختياره ولياً للعهد.  وكان على رأس هذه الأندية، الهلال والأهلي والاتحاد، التي توجهت بالشكر كذلك للأمير محمد بن نايف على ما قدمه للسعودية خلال فترة ولايته للعهد.

وكتب نادي الهلال عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر: "مجلس الإدارة يبايع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان وليا للعهد"، مرفقا التغريدة بصورة للأمير.

وفي تغريدة أخرى كان النادي قد تقدم بشكره للأمير محمد بن نايف قائلا: "مجلس الإدارة يرفع شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف".

من جانبه، كتب النادي الأهلي عبر صفحته الرسمية على تويتر: "نبايع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان وليا للعهد، وفقكم الله لما فيه خير للوطن"، كما كتب في تغريدة لاحقة: "شكرا محمد بن نايف".

أما نادي الاتحاد فكتب عبر صفحته الرسمية: "نبايعكم على كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم وعلى السمع والطاعة في العسر واليسر وفي المنشط والمكره"، مرفقا التغريدة بوسم "محمد بن سلمان وليا للعهد"، كما توجه النادي بالشكر للأمير محمد بن نايف في تغريدة أخرى.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الأندية السعودية تبايع محمد بن سلمان وليا للعهد وتشكر محمد بن نايف","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/06/21","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}