شاهد.. شُكر عمر السومة لبشار الأسد يثير جدلاً واسعاً على تويتر

شُكر السومة لبشار الأسد يثير جدلاً على تويتر

رياضة
آخر تحديث الخميس, 07 سبتمبر/ايلول 2017; 11:08 (GMT +0400).
شاهد.. شُكر عمر السومة لبشار الأسد يثير جدلاً واسعاً على تويتر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أثار توجيه اللاعب عمر السومة الشكر للرئيس السوري بشار الأسد، لدعمه منتخب سوريا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018، جدلاً واسعاً بين النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

تصريحات السومة التي جاءت خلال لقاء تلفزيوني في العاصمة السورية دمشق، وأعرب فيها كذلك عن سعادته بـ"تحرير" مدينة دير الزور التي ينحدر منها، لاقت استياء من قبل البعض، فيما دافع عنه آخرون معتبرين أن الأوضاع التي تمر بها بلاده تدفعه إلى التصريح بذلك.

قد يهمك أيضا: عمر السومة...حكاية المائة هدف مع الأهلي والنزاع السوري السعودي عليه

لاعب المنتخب السوري أشار إلى أن أحد أهداف المنتخب هو توحيد الشعب السوري ليعود كما كان من قبل. أما على موقع تويتر، فقد انتشر وسم #عمر_السومه_يشكر_بشار_الاسد واحتل مرتبة متقدمة بين الهاشتاغات الأكثر تداولاً الخميس، وفيما يلي بعض التغريدات التي جاءت ضمن الوسم:

يذكر أن السومة كان قد لمع في سماء الكرة السعودية والعربية وحقق عدة ألقاب مع الأهلي السعودي، قبل أن يلتحق بصفوف المنتخب السوري ويمثل بلاده ضمن تصفيات كأس العالم.

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"شاهد.. شُكر عمر السومة لبشار الأسد يثير جدلاً واسعاً على تويتر","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/09/07","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}