تركي آل الشيخ يمنح الأهلي المصري مكافأة مالية على فوزه بالسوبر

تركي آل الشيخ يمنح الأهلي المصري مكافأة مالية

رياضة
آخر تحديث السبت, 13 يناير/كانون الثاني 2018; 05:55 (GMT +0400).
تركي آل الشيخ يمنح الأهلي المصري مكافأة مالية على فوزه بالسوبر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – أعلن النادي الأهلي المصري عن تلقيه مكافأة من قبل رئيسه الشرفي، ورئيس هيئة الرياضة السعودية، تركي آل الشيخ، بعد الفوز بالسوبر على حساب فريق المصري البورسعيدي، الجمعة.

وقال النادي عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر إن "تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي الأهلي يهدي النادي 2 مليون جنيه بمناسبة الفوز بكأس السوبر المصري".

اقرأ أيضا: مصدر لـCNN: الأهلي المصري على وشك التعاقد مع لاعب عالمي بعد اجتماع تركي آل الشيخ والخطيب

وكان مصدر خاص قد كشف لـCNN أن اجتماعا سريا عقد في العاصمة السعودية، الرياض، بين آل الشيخ ورئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب، نتج عنه الاتفاق على إبرام صفقة عالمية للفريق الأحمر.

تم تعيين رئيس هيئة الرياضة السعودية، رئيسا شرفيا للنادي الأهلي، ومنذ ذلك الحين بدأ التعاون بين آل الشيخ والخطيب على إبرام الصفقات وإنشاء مشاريع تخدم الفريق المصري.

يذكر أن الأهلي كان قد فاز على المصري في بطولة السوبر التي أقيمت في مدينة العين الإماراتية، بهدف نظيف، ليحقق لقبه العاشر في هذه البطولة. 

 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تركي آل الشيخ يمنح الأهلي المصري مكافأة مالية على فوزه بالسوبر","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2018/01/13","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}