فهد المولد يصبح أول لاعب سعودي يشارك بالدوري الإسباني

المولد أول لاعب سعودي يشارك بالدوري الإسباني

رياضة
آخر تحديث الثلاثاء, 08 مايو/أيار 2018; 12:50 (GMT +0400).
فهد المولد يصبح أول لاعب سعودي يشارك بالدوري الإسباني

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أصبح النجم فهد المولد، لاعب ليفانتي والمعار من اتحاد جدة، أول لاعب سعودي يشارك بشكل رسمي في مباراة بالدوري الإسباني الدرجة الأولى.

قد يهمك أيضا: هكذا تم استقبال فهد المولد فور وصوله إلى إسبانيا للانضمام إلى ليفانتي

مشاركة المولد جاءت في مباراة فريقه ليفانتي أمام ليغانيس الإثنين، حيث دخل عند الدقيقة 80 بدلًا من إينيس بردهي، وكانت النتيجة 3-0 لصالح فريقه، وقد انتهت على نفس النتيجة. 

وكان اللاعب السعودي فهد المولد قد دخل في أواخر فبراير ضمن القائمة التي تم استدعاءها للمشاركة في مباراة فريق ليفانتي أمام ريال بيتيس في دوري الدرجة الأولى الإسباني، للمرة الأولى منذ انتقاله للفريق الإسباني.

يشار الى أن عدة اندية إسبانية أبرمت عقود إعارة مع عدد من اللاعبين السعوديين، مطلع العام الجاري، وقد كانت الجماهير السعودية تنتظر مشاركة نجومها مع فرقهم، خصوصا أولئك الذين يلعبون مع أندية الدرجة الأولى.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"فهد المولد يصبح أول لاعب سعودي يشارك بالدوري الإسباني","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2018/05/08","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}