"شبكة التواصل الإنساني".. محمد صلاح يفسر تغريدته "المبهمة"

رياضة
نشر
"شبكة التواصل الإنساني".. محمد صلاح يفسر تغريدته "المبهمة"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – كشف النجم المصري محمد صلاح، عن سر تغريدته "المبهمة" والتي نشرها الثلاثاء الماضي قبل أن يختفي على مواقع التواصل الاجتماعي ويعود الجمعة.

ونشر النجم المصري فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر بعنوان: "التواصل الحقيقي" بعد أن كان قد قال في التغريدة المبهمة: "قرار 2019: حان وقت التواصل الحقيقي".

ويُظهر الفيديو، الذي يشكل أيضا إعلانا لشركة DHL الألمانية، عددا من الفنانين والرسامين الذين حاولوا الوصول لصلاح عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبشتى طرق التواصل الأخرى لكنهم لم يصلوا له.

وقامت DHL في الفيديو بتوصيل الأعمال التي قام بها الفنانون مثل تمثال لصلاح وصورة من الورق ورسمة تظهر قميصه في ليفربول، للنجم المصري الذي بُهر بها.

إقرأ أيضا: الكشف عن سبب اختفاء محمد صلاح عن مواقع التواصل.. فما هو؟

وقال صلاح: "السوشال ميديا حاجة كويسة، لكن لما تشوف حاجة وتلمسها بإيدك بيبقى الموضوع مختلف تماما، بتبقى متصل بيها بمشاعرك وبعقلك، مش صورة عادية وخلاص شفتها مرة ومشيت".

وجاءت الرسالة في نهاية الفيديو التي أراد النجم المصري أن تصل لمتابعيه ومفادها: "تواصل مع أي حد يهمك. شبكة التواصل الإنساني"، والتي تشكل تفسيرا لما جاء في تغريدته التي "كانت مبهمة".

قد يهمك: محمد صلاح يعيد تفعيل حساباته على الـ"سوشال ميديا".. وإليكم أول ما نشره

يذكر أيضا أن صلاح اختفى عن مواقع التواصل وأغلق جميع حساباته على فيسبوك وإنستغرام وتويتر الثلاثاء، قبل أن يعود مجددا الجمعة، بصورة تظهره وهو يقوم بفتح هدية وصلتها له الشركة الألمانية.

نشر