في ميلان يتحول اللأثاث إلى عمل فني يرغب به الجميع... وهذه هي مختارتنا لك

ستايل
نشر
شاهدوا كيف يتحول الأثاث إلى فن في المعرض الدولي للأثاث في ميلانو
8/8شاهدوا كيف يتحول الأثاث إلى فن في المعرض الدولي للأثاث في ميلانو

أقمشة وأغطية من دار "هيرميس" لدار "Dedar"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- قد ينظر البعض إلى الأثاث كمكل ضروري للحياة في أي منزل أو مكتب. لكن بالنسبة لآخرين، الكرسي أو الطاولة أو السجادة هي أعمال فنية تستغرق سنوات للتصميم والتصنيع، وأشهراً للبحث والاختيار.

ولعشاق فن الأثاث، انعقد المعرض الدولي للأثاث في ميلان، المعروف بـ "Salone del Mobile Milano"، حيث عرض النفيس والفاخر والحديث في عالم فنون تصميم الأثاث الاستثنائي من حول العالم.

واختار جيمي ديرينجر، مؤسس مجلة التصميم الحديث "Design Milk"، مجموعة من الأعمال التي عرضت في "Salone del Mobile Milano" وصفها بكونها الأكثر روعة.

قد يهمك أيضاً: الإبداع يلاقي الجنون.. عشر أفكار من معرض دبي للتصميم ستأسر قلبك بالتأكيد

وتقرؤون عن هذه الأعمال فيما يلي، وتشاهدون صورها في المعرض أعلاه:

سيارة "سيتسونا" من تويوتا: صنّع هيكل هذه السيارة من الخشب بالكامل، وتم توصيل ألواح الخشب ببعضها باستخدام نقنية يابانية أسمها "أوكورياري" لا تتضمن اسخدام مسامير.

حصان "H-Horse" للمصمم الياباني نيندو: صنع هذا الحصان من مادة الأكريليك الشفافة، وهو عبارة عن دمية شبيهة بالأحصنة التي يلعب عليها الأطفال، ويمكن أن تستخدم كنوع من الأثاث.

مصابيح "Optical Light"  للمصمم لي بروم: قدّم المصمم لي بروم هذا العام هذه المصابيح ذات التصميم المبسّط والبارزفي الوقت ذاته.

قد يهمك أيضاً: هل تختار إحدى هذه المفروشات لمنزلك؟ شاهد الغريب والجميل والرائع من "أيام التصميم دبي"

ثريا بمبدأ المزولة للمصمم مارتن دي سيولاير لغاليري "نيلوفار": صنعت هذه الثريا المبتكرة باستخدام أطباق الألمينيوم، المتصلة ببعضها عبر قضيب يمر من خلالها. وينعكس ظل القضيب على الأطباق من زوايا مختلفة، بحسب اختلاف مصدر الإضاءة، ما يترك أثراً جميلاً.

طاولة "Kukka": أطلقت دار "Kukka" البريطانية للتصميم طاولتين، "ABCD" الظاهرة في الصورة، و"."، بالتعاون مع شركة "Caesarstone" و"Prinz Optics GmbH". وصنعت الطاولات من معدن الكوارتز المستصلح والزجاج مزدوج الألوان.

قد يهمك أيضاً: هل تختار إحدى هذه المفروشات لمنزلك؟ شاهد الغريب والجميل والرائع من "أيام التصميم دبي"

مصباح "Porcupine" لإلكا سوبينان: يتكوّن هذا المصباح الشبيه بحيوان القنفذ من النحاس والكهرمان المشكل بتقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد.

تشكيلة "Valet" لديفد روكويل لمعرض "Stellar Works": أعاد المصمم ديفد روكويل ابتكار مفهوم المنزل الحديث، بابتكار مفروشات تعطي شعوراً بالعملية والفخامة في آن. وتضم التشكيلة 14 قطعة من المفروشات.

قد يهمك أيضاً: ما هي قطعة الأثاث التي تصنع غرفة بلا جدران؟

أقمشة وأغطية من دار "هيرميس" لدار "Dedar": تخيّل أن تستطيع تغطية أرائك منزلك وجدرانك بأوشحة من تصميم دار "هيرميس" الراقية. هذا الأمر سيصبح حقيقة مع إطلاق دار "Dedar" الإيطالية لمجموعة من الأقمشة وأوراق الجدران المصممة بالتعاون مع "هيرمس".

نشر