شوكولاته وحلوى.. ملابس داخلية مثيرة قابلة للأكل من حول العالم

ستايل
نشر
بالصور.. ملابس داخلية مثيرة قابلة للأكل من حول العالم
7/7بالصور.. ملابس داخلية مثيرة قابلة للأكل من حول العالم

صدرية صنعت باستخدام كرات من الشوكولاته في مجموعة ظهرت بمعرض بورديوكس للشوكولاته في فرنسا عام 2012.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)--  صيحات الموضة قد تدعو إلى الدهشة في الكثير من الأحيان، ومن أبرزها الملابس الداخلية المصنوعة من مواد قابلة للأكل.

(شاهدوا معرض الصور أعلاه) 

وصف الصور

الصورة 1: نموذج لملابس داخلية مصنوعة من قطع الحلوى قدمتها شركة "Gasworks" في العام 2005 في معرض "All Candy Expo" في مدينة شيكاغو الأمريكية، القطع المختلفة لهذه المجموعة بيعت في أمريكا حينها في مقابل حوالي تسعة دولارات للقطعة الواحدة.

الصورة 2: عارضة ترتدي صدرية مصنوعة من الشوكولاتة خلال عرض لأزياء مصنوعة من الشوكولاتة في مهرجان بيروت للطبخ في لبنان عام 2015.

أيضاً: هل تعتمد علامة "كالفن كلاين" التجارية على أسلوب ترويج "الجنس يبيع"؟

الصورة 3: ملابس داخلية عرضت في سوق الحميدية في العاصمة السورية، دمشق، بنكهات مختلفة. وتعج السوق بالملابس الداخلية الخارجة عن المألوف مثل الصدريات المزودة بأضواء وملابس تُصدر أصوات موسيقية مختلفة. 

الصورة 4: المصممة الفرنسية أنيتا جاكوبسون تعرض مشداً من صنع مصممة الملابس الداخلية إيفا ريتشلين بالتعاون مع "Chocolat Chapon" والمصنوع من الشوكولاته، وعُرض هذا المشد في المعرض الرابع عشر للشوكولاته في العاصمة الفرنسية باريس عام 2008.

الصورة 5: عارضة ترتدي صدرية من أزهار صُنعت من الشوكولاته في معرض "le Salon du chocolat" في مدينة زيورخ السويسرية.

الصورة 6: عارضة الملابس الداخلية الأسترالية شيريدين فيشر ترتدي ملابس داخلية مصنوعة من أوراق الخس لإعلان تابع لمنظمة "PETA" التي تطالب بحقوق الحيوانات في العاصمة الأسترالية سيدني، الإعلان يهدف لتشجيع الناس للتوقف عن تناول اللحوم والاكتفاء بالطعام النباتي، فيشر هي نباتية أيضاً.

الصورة 7: صدرية صنعت باستخدام كرات من الشوكولاته في مجموعة ظهرت بمعرض بورديوكس للشوكولاته في فرنسا عام 2012.

اكتشفوا المزيد من أخبار الموضة والفنون عبر صفحتنا الجديدة: arabic.cnn.com/style 

نشر