"المنزل الوحشي".. آخر صيحات البناء تشق طريقها بقلب جبال لبنان

ستايل
نشر
المنزل الوحشي..آخر صيحات البناء تشق طريقها بقلب جبال لبنان
4/4المنزل الوحشي..آخر صيحات البناء تشق طريقها بقلب جبال لبنان

وشرح لايرتس أنطونيوس أندو فاسيليو، المؤسس المشارك في OPA، أن خطته في تصميم المنزل كانت "لاختراق شبكة الانترنت،" مضيفاً: "أردنا خلق ضجة كبيرة في كل وسيلة ممكنة من خلال هذا المشروع، لإبراز منصتنا وبرنامجنا، وخصوصاً أن هذا المشروع يصف فلسفتنا في عالم الجمال التصميم."

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- هل تتخيل العيش في منزل ناء في قلب الجبال؟ قد يصبح هذا الامر ممكناً، إذ يُبنى حالياً "كازا بروتال" أي "المنزل الوحشي" داخل منحدر في منطقة فقرا الجبلية في لبنان، ليصبح أول تصميم على هذا الشكل، يشق طريقه في عالم البناء. 

قد يعجبك أيضا.. هل بُنيت هذه المدينة خلال فترة عامين فقط؟

واقترحت شركة OPA الهولندية هذا التصميم العام الماضي، بعدما نشرت فكرتها لبناء منزل مثبت داخل قمة جبل، تعلو سطحه بركة سباحة بتصميم "انفينيتي،" تساعد في إنارة المنزل "المخبأ" تحت الأرض.

وسرعان ما انتشر التصميم على الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، ليتقدم أحد المهتمين آملاً أن يحول التصميم إلى بناء حقيقي على منحدر يرتفع 1,600 متر فوق مستوى سطح البحر في منطقة فقرا الجبلية.

قد يهمك أيضا.. الأزياء الرياضية تطل "بأناقة" على ساحة الموضة الباريسية

وشرح لايرتس أنطونيوس أندو فاسيليو، المؤسس المشارك في OPA، أن خطته في تصميم المنزل كانت "لاختراق شبكة الانترنت،" مضيفاً: "أردنا خلق ضجة كبيرة عبر كل وسيلة ممكنة من خلال هذا المشروع، لإبراز منصتنا وبرنامجنا، وخصوصاً أن هذا المشروع يصف فلسفتنا في عالم الجمال التصميم."

وينصح أندو فاسيليو المهندسين المعماريين الناشئين بأن يتبعوا خطوات OPA، ويعتمدوا استخدام شبكة الانترنت لترويج أفكارهم ومشاريعهم، مؤكداً أنها وسيلة مثالية للوصول إلى مبتغاهم و"صقل مهاراتهم وتعزيز أعمالهم بمشاريع مثيرة للاهتمام."

وأيضا.. هذا الرجل "شل" الانترنت بصوره "المشحونة" جنسياً

تعرفوا أكثر إلى مشروع "كازا بروتال" في معرض الصور أعلاه: 

شاهد أيضا.. بين الاغتصاب والمخدرات والأفلام الإباحية.. ينكشف الوجه الآخر لعالم الموضة

نشر