هكذا التقطت هذه المصورة الفوتوغرافية بعدستها أجمل الصداقات!

ستايل
نشر
هكذا التقطت هذه المصورة الفوتوغرافية بعدستها أجمل الصداقات!
10/10هكذا التقطت هذه المصورة الفوتوغرافية بعدستها أجمل الصداقات!

زهور تقدم لمعزة في كورنييه، إيطاليا.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- منذ خمسة عشر عاماً، أعطيت أسرة كيارا سغامباتي بيضة إوزة. وبما أن العائلة كان لديها الكثر من الدجاجات في مزرعتها في شمال إيطاليا، وضعوها تحت دجاجة لتفقس، بدلاً من تناولها. اليوم، تتجول الإوزة بحرية في حديقة المنزل، إذ أصبحت جزءاً أساسياً من العائلة واسمها ليتيزيا.   

قد يعجبك أيضا.. مشاهير من حول العالم..بدأوا مشوارهم في تصميم العمارة

قبل بضعة سنوات، فقدت ليتيزيا "رفيق دربها،" ولكنها لم تفقد حنان الصديق الحقيقي، إذ أن لديها علاقة قوية مع والدة سغامباتي، نيرفانا. 

وقد قامت المصورة الفوتوغرافية ديانا بانولي بتسليط عدستها على علاقة نيرفانا وليتيزيا الفريدة من نوعها، ما دفعها إلى استكشاف علاقات فريدة أخرى بين العائلات والحيوانات الأليفة، في مشروعها "حب بري."

قد يهمك أيضا.. ما هي الأطعمة المفضلة لأشهر الطهاة في العالم؟

وتقول بانولي إنها أرادت استكشاف نوعاً مختلف من العلاقات، مضيفة أنها كان لديها شعور "لتحقيق واكتشاف أمور جديدة، تبين للناس كيف يستطيع الأشخاص تطوير صداقات من نوع مختلف."

لبدء مشروعها، قامت بانولي بالبحث عن عائلات تعيش بالقرب منها في تورين بإيطاليا مع حيواناتهم الأليفة، مستخدمة مواقع التواصل الاجتماعي وملاجئ الحيوانات لإيجاد الشخصيات في مشروعها. 

 وأيضا.. ما هي الدراجة الإيطالية الصنع التي تنافس "فيراري؟"

وتشرح بانولي أنها لطالما أحبت الحيوانات بكل أنواعها، إذ أنها ترعرعت في منزل مع كلبين وثلاثة قطط وعدة أرانب وحيوانات الهامستر. وقد دفعها حبّها لهذه الحيوانات ودهشتها بأعداد الأشخاص الذين يهتمون ويرفقون بالحيوانات، لتصويرها بسياق بشري. 

تعرّفوا أكثر إلى مشروع بانولي الفريد من نوعه في معرض الصور أعلاه:

 شاهد أيضا.. من هي الفنانة زينب سيدرا؟ وعما تتكلم أعمالها؟

نشر