أحمر شفاه وإكسسوارات..للرجال في عالم الأزياء أيضاً

ستايل
نشر
أحمر شفاه وإكسسوارات..للرجال في عالم الأزياء أيضاً
11/11أحمر شفاه وإكسسوارات..للرجال في عالم الأزياء أيضاً

وقد ساهمت صناعة الأزياء في المملكة المتحدة بـ40 مليار دولار لاقتصاد البلاد وفقاً لمجلس الأزياء البريطاني. وتشير الأبحاث إلى أن سوق أزياء الرجال ينمو بسرعة أكبر من سوق الأزياء النسائي.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أخيراً، بدأ موسم أزياء آخر فريد من نوعه! وتبدلت الفساتين وأحذية الكعب العالي على منصات الأزياء بأحذية عسكرية وبدلات تناسب عارضي الأزياء الرجال.   

قد يعجبك أيضا.. هكذا التقطت هذه المصورة الفوتوغرافية بعدستها أجمل الصداقات!

وتستضيف لندن عروض أزياء "مجموعات لندن: الرجالية،" التي ستعرض أزياء ربيع وصيف 2017 خلال الأسابيع القليلة المقبلة في لندن، وفلورنسا، وميلانو، وباريس، ونيويورك.

وتعتبر العاصمة البريطانية بتاريخ أزيائها وتصميمها الغني، "منبع" الأزياء الرجالية، إذ أنها كانت أول من أطلق أسبوع الموضة المخصصة للرجال في العام 2012.

قد يهمك أيضا.. مشاهير من حول العالم..بدأوا مشوارهم في تصميم العمارة

وبينما يواصل سوق الملابس الرجالية العالمي إثبات ازدهاره في مجال الأزياء، قامت بعض العلامات التجارية بجمع عروض الأزياء الرجالية والنسائية معاً، ما أثار تساؤلات حول مستقبل موسم الأزياء.

ورغم هذه التساؤلات الكثيرة، ظهرت صناعات الأزياء بكامل قوتها في نهاية هذا الأسبوع في لندن، متباهية بأجمل الإطلالات وأكثرها أناقة و"ستايل،" من الملابس الراقية إلى أزياء الشارع المشهورة.

وأيضا.. هذه المرأة صممت أجمل سيارة في العالم.. تعرّف إليها

وقد قامت المصورة الفوتوغرافية تريشا وارد خلال أسبوع الموضة الرجالية في لندن، بتوجيه عدستها إلى الحدث النصف سنوي، لتلقط موضة المنصات والشارع معاً. 

تعرّفوا أكثر إلى عروض أزياء "مجموعات لندن: الرجالية" في معرض الصور أعلاه:

شاهد أيضا.. امرأة أم رجل؟ تابعوا مهنة أحد أغرب عارضي الأزياء

نشر