صور حميمية "متمردة" لعرّابي الشاشة الذهبية

ستايل
نشر
صور حميمية "متمردة" لعرّابي الشاشة الذهبية
10/10صور حميمية "متمردة" لعرّابي الشاشة الذهبية

على يسار هذه الصورة، يظهر سويرك مع نائب الرئيس الأمريكي السابق آل غور. وكان قد التقط سويرك هذه الصورة أثناء مهمة لصحيفة لوموند الفرنسية. يقول سويرك: "كنت قد راهنت مع صديق على أن أظهر في لوموند في اليوم التالي، ولهذا تروني في زاوية هذه الصورة."

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- لا يكتمل عالم المصور الفوتوغرافي الفرنسي باتريك سويرك دون تفاصيل وجوه مشاهير العالم. وليس أي مشاهير فقط، وإنما نجوم هوليوود الذين يُعرفون بـ"عرابي" الشاشة السينمائية، أمثال مات دامون وتوم هانكس وسلمى حايك وأرنولد شوارزنيغر.   

قد يهمك أيضا.. إثارة ولانجيري وشمبانيا.. صور "فاضحة" تعيد إحياء ماضي باريس البوهيمي

ولكن، لا شك بأن عدسة سويرك تتميز بالتقاطها جانباً جديداً وحميمياً لهذه الشخصيات، بعيداً عن الصورة النمطية التي غالباً ما ترتبط بالمشاهير والشخصيات العامة.

إذاً، ما سر أعمال سويرك الفريدة وكيف يدفع شخصياته لاتخاذ وضعيات تصوير طبيعية ومختلفة عن تلك التي اعتدنا عليها؟ يقول سويرك إن السر هو "التمرد." 

قد يعجبك أيضا.. مشاهير من حول العالم..بدأوا مشوارهم في تصميم العمارة

ويشير سويرك في جوابه إلى مشروعه بعنوان "التمرد،" والذي هو سلسلة من صور البورتريه لمشاهير، التقطها على مدى الـ20 سنة الماضية.

ورغم أن غالبية الصور في مشروعه التقطت في وقت قصير جداً، إلّا أن سويرك يتبع تقنية تصوير وأسلوب تعامل يساعده على تحويل لقطات قصيرة إلى "دهر" كامل.

وأيضا.. قبل دخولها عالم الشهرة.. هذه أيام مراهقة أنجيلينا جولي

ويشرح سويرك عن أسلوبه الفريد في جلسات التصوير قائلاً: "أتحدث بسرعة كبيرة، ما يدفعهم إلى التركيز كثيراً لمحاولة فهم ما أتحدث عنه، حتى أتمكن من التقاط الصور بسهولة." 

ولا يخشى سويرك من نجومية الشخصيات التي تجلس أمامه، إذ بروح فكاهته ونكته المضحكة، ينجح في التقاط بعض أكثر اللحظات حناناً وهدوءاً في حياة الفنانين المشهورين.

شاهد أيضا.. ممثلة صربية ومصمم إيطالي في السرير معاً.... والسبب؟

تعرّفوا أكثر إلى مشروع سويرك "التمرد" في معرض الصور أعلاه: 

نشر