أسرار صنع علامة تجارية عالمية..عند هذه المرأة

ستايل
نشر
أسرار صنع علامة تجارية عالمية..عند هذه المرأة
8/8أسرار صنع علامة تجارية عالمية..عند هذه المرأة

أما في النسخة الخامسة، ظهرت الفنانة بيونسيه على غلاف المجلة.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- مهنة أحلام محبي الأزياء تحتفظ بها كارين رويتفيلد.. إذ يمتلئ جدول أيقونة الموضة الفرنسية، بين ترأسها لمجلة الموضة "CR Fashion Book" وإدارة جميع فروع مجلة "هاربرز بازار" عالمياً، فضلاً عن عملها كمستشارة موضة لبعض أكبر أسماء المصممين في عالم الأزياء، بمن فيهم كارل لاغرفيلد وتوم فورد.

قد يعجبك أيضا.. لقطات للمغنية ريانا بإطلالة عصرية مستوحاة من ماري أنطوانيت

ولكن، لم تكتفي رويتفيلد بعد بما تحظاه من تجارب في عالم الأزياء المتقلب، إذ لا تتوقف رئيسة تحرير مجلة "فوغ" الفرنسية السابقة عن السعي بقوة لإضافة المزيد من الخبرات على مسيرتها الفنية.

وتشرح رويتفيلد السبب من وراء سر نجاحها وتنوعها في مجالها قائلة: "أعتقد أنه للمحافظة على روح الشباب، يجب على الفرد أن يحيط نفسه بمن هم في سن الشباب. بعض أصدقائي مثلاً، هم أصغر سناً من أولادي. ولكن، بالإضافة إلى ذلك، يحتاج الشخص أيضاً أن يطلق مشاريع جديدة دائماً."

​قد يهمك أيضا.. لماذا يجب على عالم الأزياء الحصول على تماثيل "مانيكان" بالقياسات الكبيرة؟

وهذا فعلاً ما تفعله رويتفيلد حالياً، إذ بينما تتجهز لإطلاق النسخة التاسعة من مجلتها "CR Fashion Book" التي اُستوحيت من أسلوب الملكة الفرنسية ماري أنطوانيت، تعمل رويتفيلد أيضاً على تطوير علامة كارين رويتفيلد التجارية الخاصة بها.

ومن المتوقع، أن تطلق رويتفيلد مشروعها الثالث بالتعاون مع شركة الأزياء اليابانية العملاقة، يونيكلو، في المتاجر الأمريكية في ٢٨ أكتوبر/تشرين الأول المقبل، كما أنها أنهت العمل مؤخراً على مجموعة عطور باسمها، وتخطط لوضع خطة عمل جديدة لمجلتها بعد انتهاء تعاون دام أربع سنوات مع مؤسس مجموعة الأزياء الإعلامية والمدير الإبداعي لـ"هاربرز بازار" الأمريكية، ستيفين غان.

وأيضا.. هل تعرف ما هو "إدمان" لندن في القرن الـ21؟

وتشرح رويتفيلد أن أكثر ما يقلقها في أعمالها هو تفكيرها الدائم بطرق تضمن استمرار القُرّاء باختيار مجلتها. ولذا، تحرص رويتفيلد على الاعتماد في مجلتها على التصاميم والفنون البصرية، فضلاً عن توزيع مجلتها بأفضل الطرق وأوسعها لترضي جميع الأذواق.

تعرّفوا إلى بعض أجمل وأكثر أغلفة مجلة "CR Fashion Book" تأثيراً في معرض الصور أعلاه:

شاهد أيضا.. عراقي يحول منزله إلى متحف تاريخي بأكثر من 10 آلاف قطعة أثرية

نشر