توم فورد يقود أهم صيحات عالم الأزياء "الديناميكي"

ستايل
نشر
توم فورد يقود أهم صيحات عالم الأزياء "الديناميكي"
7/7توم فورد يقود أهم صيحات عالم الأزياء "الديناميكي"

عارضة الأزياء سيندي كروفرد.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- من أيامه الأولى في دار أزياء غوتشي وصولاً إلى "غزواته" الناجحة في عالم صنع الأفلام، استطاع مصمم الأزياء الباهر، توم فورد، كسب سمعة تشق له طريقاً طويلاً ومميزاً على سجادة عالم الأزياء الحمراء.

قد يعجبك أيضا.. الإيمان يقابل الموضة.. في حياة هؤلاء الشابات المسلمات

ويشتهر فورد بأسلوبه المتميز في عالم الموضة، إذ يحرص دائماً على التنوع في مواقع وتصاميم عروضه الموسمية، صانعاً لنفسه روحا "فردية،" من خلال دعوته وتعامله مع نخبة المشاهير وعالم الأزياء فقط. 

وغالباً ما يطمح فورد إلى اتباع مفهوم "الديناميكية" غير الثابت، باحثاً عن أفضل الطرق لجذب متابعيه والبقاء في مقدمة سباق الأزياء التنافسي. فقد أعلن في فبراير/شباط الماضي أنه سيقدم مجموعة خريف وشتاء 2016 في أوائل سبتمبر/أيلول، بالتزامن مع التاريخ المحدد لتسليم البضاعة للمتاجر. ويشار إلى أسلوب عرض البضاعة هذا باسم "شاهدها الآن، واشتريها الآن،" ما قد يجعلها نقطة تحول جذرية في طريقة عرض الأزياء واستهلاكها.

قد يهمك أيضا.. وصفة النجاح في عالم الأزياء.. من مصمم شاب اخترق أسابيع الموضة العالمية

وبينما عرض فورد مؤخراً أحدث مجموعة لتصاميمه في أسبوع نيويورك للموضة، يعمل أيضاً على الترويج لفيلمه الجديد "نوكتورنال أنيمالز" الذي يمثل فيه بعض أهم مشاهير هوليوود مثل، جيك غايلينهال وإيمي آدامز وإيسلا فيشر وآرون تايلور جونسون. ومن المقرر أن يعرض الفيلم لأول مرة في مهرجان البندقية السينمائي ومهرجان تورونتو السينمائي.

وتتابعوا في معرض الصور أعلاه، أهم إطلالات النجوم الحصريين إلى عرض أزياء توم فورد في أسبوع الموضة في نيويورك:

وأيضا.. تعرف إلى معرض التحف الأثرية في باريس

نشر