ستايل

ابن ملياردير صيني يشتري لكلبته 8 هواتف "أيفون 7"

ابن ملياردير صيني يشتري لكلبته 8 هواتف ذكية

ستايل
نُشر يوم الثلاثاء, 20 سبتمبر/ايلول 2016; 05:03 (GMT +0400). آخر تحديث الخميس, 22 سبتمبر/ايلول 2016; 12:06 (GMT +0400).
ابن ملياردير صيني يشتري لكلبته 8 هواتف "أيفون 7"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- بينما تجمع هواة شركة آبل في الصين بصفوف انتظار طويلة لتأمين أحدث هاتف "أيفون 7" من الشركة الأمريكية الرائدة، قام نجل المليونير الصيني وانغ جانلين، وانغ سيكونغ، بشراء ثمانية هواتف جديدة.. لكلبته "كوكو" من نوع ملموت ألاسكي.

قد يعجبك أيضا..هل هذا المكان الأجمل لمشاهدة أقدم السيارات؟

وقد نشر سيكونغ صورة لكلبته على موقع "ويبو" الصيني المشابه لموقع التواصل تويتر، في صفحة "كوكو" الرسمية، بينما تقف الأخيرة بجانب الهواتف الثمينة. وعلّق سيكونغ على الصور قائلاً: "لا أفهم سبب تفاخر الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي..ما الفكرة من الموضوع؟ لا تضطروني إلى فعل ذلك أيضاً!"

وتبلغ كلفة هاتف "أيفون 7" في الصين حوالي 7 آلاف يوان أي 1,047 دولاراً، بينما تبلغ كلفة "أيفون 7 بلاس" الأكبر حجماً حوالي 8 آلاف يوان، أي 1,197 دولاراً. 

​قد يهمك أيضا.. ما هي المادة الأقوى للبناء في المستقبل؟

ويُذكر أن حياة الرفاهية والرخاء هذه ليست جديدة على الكلبة "كوكو،" إذ في العام 2015، واجه سيكونغ غضباً واسعاً في الصين، بعد نشره صورة لكلبته، وهي ترتدي ساعتين من نوع "آبل" برباطين فاخرين، تبلغ كلفتهما أكثر من 37 ألف دولار.

 

ويُوصف سيكونغ باسم "فو إيرداي" في الصين، أي "الجيل الثاني من الأغنياء،" والذين هم أبناء وبنات كبار رجال الأعمال الذين اشتهروا بتباهيهم في أنماط حياتهم المترفة والباهظة. كما يُلقب نجل أحد أترف وأغنى رجال الأعمال في الصين باسم "زوج الأمة،" كونه "الأعزب" الأكثر إغراء للزواج في الصين، بسبب شهرته الواسعة وعروضه الفاحشة الكلفة.

وأيضا.. هل هذه سهرات المراهقين الأكثر جرأة؟

وكانت وكالة أنباء شينخوا الصينية الرسمية قد نشرت في العام الماضي، تعليقاً عنيفاً عن سيكونغ، متهمة إياه بـ"تلطيخ سمعة الصينيين" ومحذرة الناس بالابتعاد عن التصرف "بغطرسة وتكبر" مثله.

وجاء ذلك بعد تصريح غريب منه، ينص على أن السمة الوحيدة التي يبحث عنها لدى شريكات حياته هي مدى كبر حجم صدرهن، ما أدى إلى موجة نقد وغضب كبيرة على وسائل الإعلام الصينية.

شاهد أيضا.. هذه النبتة "السحرية" تمنح النساء جمالاً آخاذاً

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"alma","branding_ad":"style_bd","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ابن ملياردير صيني يشتري لكلبته 8 هواتف أيفون 7 ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/09/20","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["style","style:gallery"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}