جموح وإثارة وجدلية.. في عالم صانعة الموضة "الأسطورية"

ستايل
نشر
جموح وإثارة وجدلية.. في عالم صانعة الموضة "الأسطورية"
9/9جموح وإثارة وجدلية.. في عالم صانعة الموضة "الأسطورية"

عارضة الأزياء الإنجليزية كيت موس على غلاف العدد التاسع من مجلة "لوف."

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- ألوان تبرج زاهية، وتسريحات شعر غريبة، وإطلالات جامحة.. هكذا تتميز أغلفة أشهر مجلات الموضة وأكثرها إشكالية. 

قد يعجبك أيضا.. "كوفر غيرل" لمساحيق التجميل تختار مدونة محجبة سفيرة لها

ورغم أن جميلات عالم الأزياء من العارضات والمشاهير هن اللاتي غالباً ما تتألق وجوههن على هذه المجلات، إلّا أن الفضل لإطلالاتهن يعود في النهاية إلى مستشاري الموضة والمصممين ومصففي الشعر والمصورين الفوتوغرافيين الذين يعملون جميعهم لإنتاج أفضل إطلالة ممكنة.

وهكذا هي مستشارة إطلالات المشاهير، كاتي غراند، التي استطاعت أن تصنع اسماً لنفسها في عالم الموضة، وتصبح "أسطورة" يطمح للعمل معها كل من تطأ قدماه ساحة الأزياء الفاخرة والفريدة من نوعها.

قد يهمك أيضا.. إليكم أفضل الساعات في العالم لعام 2016

منذ تسعينيات القرن الماضي، استطاعت غراند أن تتصدر عالم الشباب والأزياء، بعدما تعاونت مع المصور الفوتوغرافي رانكين والمحرر جيفرسون هاك لبدء مجلة الشباب والموضة والفنون "ديزد أند كونفيوزد،" والتي احتفلت مؤخراً بالذكرى الـ25 لتأسيسها.

أما اليوم، فتترأس غراند مجلتها الخاصة نصف السنوية، "لوف ماغازين،" المدعومة من قبل شركة الإعلام كوندي ناست، لتخلق بعض صور الأزياء الأكثر ديناميكية وتأثيراً، بالتعاون مع أشهر نجوم العصر مثل كارا ديليفين، ومايلي سايرس، وكيندال جينر، وكيم كارداشيان، ومادونا.

وأيضا.. لماذا يهتم الجميع بالحفاظ على هذا المنزل من الدمار؟

كما تعمل غراند أيضاً على إطلالات وعروض أزياء أكبر أسماء مجال تصميم الأزياء، مثل ميو ميو، وبرادا، ودولتشي أند غابانا، ومارك جاكوبز، الذي يعتمد على رأيها في الكثير من إطلالات عروض أزيائه.

تعرّفوا أكثر إلى أشهر أعمال غراند التي تألقت على أغلفة مجلتها "لوف،" في معرض الصور أعلاه:

شاهد أيضا.. في معرض "القاهرة مدينة غير مكتملة".. "خليك فاكر مصر جميلة"

نشر