ستايل

أمريكية تقاضي "زارا" بدعوى العثور على قدم فأر "مخيطة" في ثوبها

أمريكية تقاضي "زارا" بدعوى العثور على رجل فأر

ستايل
آخر تحديث الأربعاء, 16 نوفمبر/تشرين الثاني 2016; 04:37 (GMT +0400).
أمريكية تقاضي "زارا" بدعوى العثور على رجل فأر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- تخيل لو أنك وجدت فأراً ميتاً مخيطاً داخل قميصك الجديد.. ماذا ستفعل حينها؟ هذا ما حصل مع الأمريكية كيلي فيسل البالغة من العمر 24 عاماً، بعدما وجدت قارضاً ميتاً مخيطاً في ثوب اشترته من متجر الملابس الشهير "زارا."

قد يعجبك أيضا.. بين أيقونات للموضة و"رؤساء سرّيين".. تعرّفوا على سيدات البيت الأبيض

وقد رفعت فيسل دعوى "إهمال" على العلامة التجارية، مطالبة بتعويض عن الأضرار التي أُلحقت بها إثر الحادثة، وفقا لوثائق المحكمة التي قُدمت الجمعة.

ووفقاً لوثائق المحكمة فإن الشابة التي تعيش في مانهاتن، نيويورك، اشترت فستانين من متجر "زارا" في غرينويتش، كونيتيكيت، في الـ5 من يوليو/تموز، لتعلقهم في خزانتها وترتديهم بعد بضعة أسابيع من شرائهم.

​قد يهمك أيضا.. أغلى ساعة في العالم مقابل 11 مليون دولار.. هل تشتريها؟

وقد ارتدت فيسل أحد الفستانين إلى عملها في الـ16 من أغسطس/آب، لتشعر برائحة كريهة تنبعث منه، دون معرفتها سبب ذلك. وسرعان ما أحست بشيء يزعجها بالقرب من ساقها، ظنّت أنه خيط متطاير. وبعدما حاولت سحبه وتفقده لاحظت أن ما كان يزعجها كان قدم قارض مخيطة داخل الفستان.

وتقول فيسل إنها عانت من "إصابات شخصية جدّية واضطراب عاطفي حاد، كما أنها أصيبت بطفح جلدي، شُخص في وقت لاحق بأنه مرض تنقله القوارض، وفقاً لوثائق المحكمة. وتسعى فيسل إلى الحصول على تعويض مالي، "بمبلغ يعوضها بإنصاف وشكل كاف مقابل الأضرار التي واجهتها."

وأيضا.. من اسمنت ممل إلى تصاميم صاخبة.. هكذا تحولت شوارع كوريا الشمالية

وقد نشر متجر "زارا" في الولايات المتحدة الأمريكية رداً على الدعوى: "زارا الولايات المتحدة الأمريكية على علم بهذا الادعاء ونحن نحقق في المسألة. وتتبع العلامة التجارية ضوابط جودة وصحة ومعايير سلامة صارمة في جميع أنحاء العالم حيث تصنع المنتجات وتخيط وتعبأ. ونحن ملتزمون بضمان أن جميع منتجاتنا تلبي هذه المتطلبات الصارمة."

وفي حين أن معظم محلات الملابس في سوق الصناعة تستغرق حوالي ستة أشهر لتصنيع منتجات جديدة وتوصيلها إلى المتاجر، تستغرق علامة "زارا" التجارية أسبوعا واحدا فقط للقيام بذلك. كما تطلق العلامة حوالي 12 ألف منتج جديد كل عام، وفقاً لوثائق المحكمة.

شاهد أيضا.. الفلسطيني منير الشندي يصنع سيارة مرسيدس موديل1927

يذكر أن متجر "زارا" تأسس في إسبانيا في العام 1975، لينتج ملابس رجالية ونسائية في دول مثل اسبانيا والبرتغال وتركيا والمغرب ويفتتح أفرع عالمية بما في ذلك في الولايات المتحدة الأمريكية منذ العام 1989.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"alma","branding_ad":"style_bd","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أمريكية تقاضي زارا بدعوى العثور على قدم فأر مخيطة في ثوبها ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/11/16","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["style","style:gallery"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}