حيل بسيطة للحصول على عينين كبيرتين

ستايل
نشر
حيل بسيطة للحصول على عينين كبيرتين

دبي، الامارات العربية المتحدة (CNN) -- تحاول النساء البحث عن كيفية رسم العيون بشكل مثير ومغر، عبر زيادة حجمها وجعل محيطها بارز وجذاب، وإظهار لمعانها. كل هذا يمكنك الحصول عليه، باتباع نصائح الخبراء لمنح عينيك كل الجمال.

القلم المعجزة

بعد وضع الكحل الأسود الذي يمنح العيون إطلالة جميلة ويجعل حجمها أكبر، يمكن استخدام القلم الأبيض، الذي يطبق على الجزء السفلي من العين داخلياً، ما يعطيها لمعاناً ولوناً فاتحاً.

العسل والبطاطا والحليب للقضاء على الهالات السوداء

الرموش الاصطناعية

عادة ما تميل السيدات إلى وضع الرموش خلال الحفلات الكبيرة، بسبب ما تحدثه من فرق في شكل العين وحجمها، لكن على الرغم من ذلك يؤكد الخبراء على ضرورة اختيارها بشكل مناسب، فتلك الأقل كلفة لا تكفي لإضفاء اللمسة الخاصة على الوجه، بل يستحسن اختيار الرموش الراقية والتي يتم وضعها من قبل مختص، واحدة تلو الأخرى.

ألوان الظل اللامعة

من أجل إضفاء لمعة خاصة على عينيك، عليك أن تحسني اختيار ظلال العيون فاتحة اللون، أو القزحية وأيضا اللؤلؤية، فكلها ألوان تُستخدم لتفتيح الجزء الداخلي من الجفون، بينما تُطبق الألوان الأكثر قتامة من ظلال الجفون بشكل خارجي، والتي عادة ما تكون أكثر دفئاً لأنها غامقة، وتُستخدم من وسط العين إلى خارج الجفن وعلى طول حافة الرموش السفلية لرسم العين بشكل أوضح.

الرمان.. فاكهة محاربة الشيخوخة

الحاجبان

الحواجب تبقى جزء في غاية الأهمية لتسليط الضوء على النظرة الجذابة ومنح الجزء العلوي من الوجه الأهمية اللازمة خاصة خلال السهرات، ولتحقيق ذلك يرى الخبراء أن حسن التخلص من الشعر الزائد للحاجبين، يبقى الخطوة الأهم قبل مرحلة التبرج، لمنحهما لوناً أغمق وتطبيق اللون الأبيض اللامع أسفلهما من أجل تمييزهما أكثر.

الهالات

من المفضل إخفاء كل الخالات السوداء التي تجعل مكياجك يبدو باهتاً.

 

نشر