فقط في أبوظبي..عباءات شرقية مستوحاة من تصاميم سيارة مازيراتي الإيطالية

ستايل
نشر
فقط في أبوظبي.. عباءات شرقية مستوحاة من تصاميم سيارة مازيراتي الإيطالية
6/6فقط في أبوظبي.. عباءات شرقية مستوحاة من تصاميم سيارة مازيراتي الإيطالية

ورغم أن درويش تقدر أهمية العباءة التقليدية، إلا أنها تحب دمج اللمسات العصرية في تصاميمها، لتسلط الضوء على أسلوب التصميم "الشرقي العصري،" والذي برأيها يتميز بالأناقة والبساطة.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- ما الصلة بين العباءة التقليدية وسيارة مازيراتي؟

قد يعجبك أيضا.. فستان من الصابون وتصاميم من فرساي.. في أفخم عروض فاشن فوروورد

تملك مصممة الأزياء رانيا درويش الإجابة، إذ قامت مؤخراً بعرض أحدث مجموعة تصاميمها في صالة عرض سيارات العلامة التجارية "مازيراتي" في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، تحت اسم "الموضة في ضيافة عنوان الأناقة."

وقد تضمن العرض تصاميم عباءات عصرية من علامة "تريوسا" التجارية، التي أسستها درويش، مستوحاة من أناقة تصاميم سيارات "مازيراتي" الإيطالية.

قد يهمك أيضا.. الموضة المحتشمة.. أبرز إطلالات "الشارع" في فاشون فوروورد دبي

وتقول درويش عن مشروعها: "مازيراتي هي علامة تجارية أيقونية تنتج سيارات فاخرة مصممة بحرفية مذهلة في أثاثها وتصميمها الداخلي، وهذه بعض العناصر التي نركز عليها نحن أيضاً عند تصميم عباءتنا الأنيقة. استوحيت تصاميمي من شعار مازيراتي، "ترايدنت،" أو الرمح ثلاثي الرؤوس."

ولا شك، بأن أحد القطع الأكثر تميزاً بمجموعة "ترامونتانا،" والتي تضمنت 40 تصميماً، هي عباءة زرقاء استوحيت من لون سيارة "مازيراتي" الأزرق اللون، حيث طُرزت أكمامها بشعار السيارة "ترايدنت،" بينما اُستوحيت التطريزات في الجزء العلوي من العباءة من شكل الهيكل الأمامي في السيارة.

وأيضا.. "ثورة" تقودها عارضات الأزياء.. شاهد كيف

وقد أطلقت درويش على مجموعة أزيائها اسم "ترامونتانا،" نسبة إلى الرياح التي تهب في إيطاليا، والذي هو اسم سبق وأن استخدمته "مازيراتي" لتسمية بعض موديلات سياراتها. 

ورغم أن درويش تقدر أهمية العباءة التقليدية، إلا أنها تحب دمج اللمسات العصرية في تصاميمها، لتسلط الضوء على أسلوب التصميم "الشرقي العصري،" والذي برأيها يتميز بالأناقة والبساطة. 

شاهد أيضا.. الأزياء المحتشمة.. حركة "نسوية" جديدة تغزو العالم وتمكن المرأة

نشر