ستايل

أستون مارتن تكشف عن سيارة بسعر 360 ألف دولار

أستون مارتن تكشف عن سيارة بسعر 360 ألف دولار

ستايل
آخر تحديث الثلاثاء, 31 أكتوبر/تشرين الأول 2017; 03:07 (GMT +0400).
أستون مارتن تكشف عن سيارة بسعر 360 ألف دولار

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- رغم أن لاعب كرة القدم الأمريكية توم برايدي فاز بخمسة ألقاب بالبطولة الوطنية، إلا أنه لن يحصل على السيارة التي ساهم بتصميمها.

فهذه السيارة ستذهب لـ 12 شخص فقط، وسيدفعون 360 ألف دولار لكل واحدة من هذه السيارات المكشوفة ذات اللون الأزرق الداكن.

قد يهمك.. تملّك غواصة آستون مارتن بأربعة ملايين دولار!

وتحوي سيارة " Aston Martin Vanquish S Volante Tom Brady Signature Edition" محركاً بـ 12 صماماً وبقوة 580 حصاناً وبسعة 6.0 لتر.

وبهذا السعر المرتفع ستأتي السيارة بخصائص مميزة، منها توقيع توم برايدي على الأبواب ولون "Ultramarine Blzck" على الهيكل الخارجي، أما لون الجلد الداخلي فسيأتي بلون "Dark Knight"، أي الأسود اختصاراً، وهنالك ملامح بارز من ألياف الكربون من الخارج للتحكم بالقوة الديناميكية الهوائية للسيارة، وسيرافقها شارات "أستون مارتن" مع رقم توم برايدي بفريقه "TB12" على شارة ذهبية ستظهر خلف العجلتين الأماميتين.

و.. تود أن تسكن بشقق "أستون مارتن"؟ إليك المبلغ المطلوب!

رقم 12 مهم هنا، إذ ستعرض 12 سيارة من هذا النوع وهو رقم برايدي بفريق " New England Patriots"، كما أن برايدي قام بانتقاء مزيج الألوان في هذه السيارة بنفسه، وفقاً لما ذكره متحدث باسم شركة "أستون مارتن".

وقد عمل على التصميم قسم "Q by Aston Martin"، الذي يعمل على تفصيل سيارات وفقاً لرغبة الزبائن، كإضافة خصائص معينة أو انتقاء اللون الذي يفضلونه، أما حرف "Q" فيدل على الشخصية التي كانت تزود يطل أفلام جيمس بوند بالمعدات والسيارات، والتي كانت من نوع "أستون مارتن" في بعض الأحيان. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"style_bd","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أستون مارتن تكشف عن سيارة بسعر 360 ألف دولار","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/10/31","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["style","style:business"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}