تود أن تسكن بشقق "أستون مارتن"؟ إليك المبلغ المطلوب!

كم ستدفع لتسكن بشقة لشركة "أستون مارتن"؟

المتر المربع
آخر تحديث يوم الاثنين, 23 أكتوبر/تشرين الأول 2017; 01:00 (GMT +0400).
تود أن تسكن بشقق "أستون مارتن"؟ إليك المبلغ المطلوب!

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- يبدو وأن الشركة المسؤولة عن تصنيع سيارات جيمس بوند تود دخول عالم العقارات.

إذ أعلنت شركة "أستون مارتن" البريطانية لتصنيع السيارات عن تعاونها مع شركة التطوير العقارية "G&G Business Development"، لإنشاء مبنى سكني مكون من 66 طابقاً في مدينة ميامي بولاية فلوريدا الأمريكية، ويتوقع إنهاء العمل على الشقق بحلول عام 2021.

شاهد.. هذه السيارة من رينو ستصبح قطعة من منزلك

المبنى الراقي الجديد سيكون متعرّجاً ويشبه تصميمه الأشرعة، سيحوي 391 شقة ومسابح وغرفة افتراضية للعب الغولف وصالتي سينما، أما الشقق تتراوح مساحتها ما بين 65 و1765 متراً مربع، ويبلغ سعرها ما بين 600 ألف دولار و50 مليون دولار.

وقال المدير التنفيذي لشركة "G&G "، جيرمان كوتو إن شركته كانت تحاول التعاون مع علامة تجارية لرفع مرتبة المبنى وتصميمه، وستعمل "أستون مارتن" على تزيين المساحات العامة بقطع أثاث مصممة من ألياف الكربون السوداء وستضع الشركة لمساتها على الجزء الخارجي من المبنى الذي منحت ترخيص استخدام اسمها عليه.

أيضاً.. الخليجيون يتمتعون بـ"نصيب الأسد" بعقارات لندن الفاخرة

وقد حصلت شركة "G&G" على حوالي 150 مليون دولار كودائع لحجز للشقق وتتوقع تحصيل حوالي مليار دولار من عمليات البيع عند الانتهاء من المشروع.   

ورغم أن الشركة معروفة بتركيزها على سيارات الرفاهية عالية الأداء، إلا أنها بدأت بالتفرع مؤخراً بمجالات أخرى، فقبل أسبوع فقط أعلنت الشركة عن تعاقدها مع "Triton Submarines" لإنشاء غواصة فاخرة بسعر أربعة ملايين دولار (شاهدها بالصور عبر هذا الرابط)، كما أعلنت العام الماضي عن تصميم قارب سريع وتعاونت أيضاً مع إحدى الشركات لإنتاج عربات أطفال فاخرة. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"1SM","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تود أن تسكن بشقق أستون مارتن؟ إليك المبلغ المطلوب!","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/10/23","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["business"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}