تملّك غواصة آستون مارتن بأربعة ملايين دولار!

تملّك غواصة آستون مارتن بأربعة ملايين دولار!

اخترنا لكم
آخر تحديث الثلاثاء, 03 أكتوبر/تشرين الأول 2017; 10:07 (GMT +0400).
تملّك غواصة آستون مارتن بأربعة ملايين دولار!

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- لا شك وأنكم تميّزون الغواصة التي قادها جيمس بوند والتي يمكنها أن تتشكل عن سيارة بفيلم "The Spy Who Loved Me" عام 1977.

والآن تعمل شركة "آستون مارتن" البريطانية لتصنيع السيارات، والتي تربطها علاقة وثيقة بأفلام جيمس بوند، على تصنيع غواصة حقيقية، ومقابل.. أربعة ملايين دولار أمريكي.

قد يهمك.. للأثرياء فقط... مللت من اليخوت السوبر.. عليك باقتناء غواصة

وتعمل شركة "آستون مارتن" على الانطلاق بالمشروع بينما ستتولى شركة "ترايتون" مهمة إنتاج التصميم النهائي.

تعرف آستون مارتن بتصنيعها للسيارات المرفّهة والتي ظهرت 11 مرة بسلسلة أفلام جيمس بوند، وستوفر مجموعة محدودة من الغواصات لزبائنها الأثرياء وبسعر يقدّر بأربعة ملايين دولار ويتوقع أن تبدأ عمليات شحن الغواصات مع نهاية عام 2018.

ورغم أن فكرة الحصول على غواصة شخصية قد تبدو جنونية، إلا أن واحداً في المائة من أثرياء العالم يؤمنون بحاجتهم إليها، بالأخص لمن يملك يخوتاً عملاقة.

و.. غواصة تتحول إلى فندق للعلاقات الغرامية في أعماق المحيطات

فقد اشترى المدير التنفيذي لشركة "تسلا"، إيلون موسك سيارة "لوتس إسبيريت" التي ظهرت بفيلم جيمس بوند عام 1977 مقابل 860 ألف دولار، وحاول تعديلها لتتمكن من التحول إلى غواصة على أرض الواقع إلا أن محاولاته باءت بالفشل. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"Tech_branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تملّك غواصة آستون مارتن بأربعة ملايين دولار!","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/10/03","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["tech"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}