كيندال جينر تتحول إلى "جنية الغابة" بلمسة كويتية في عيد ميلادها

ستايل
نشر
كيندال جينير
01:34
بين جيجي حديد وكيندال جينير.. من عارضة الأزياء الأعلى أجراً؟

دبي، الإمارت العربية المتحدة (CNN) -- احتفلت عارضة الأزياء ونجمة تلفزيون الواقع الأمريكية، كيندال جينر بعيد ميلادها، بتاريخ 3 نوفمبر/ تشرين الثاني، بإطلالة "خيالية"، من أنامل مصمم الأزياء الكويتي يوسف الجسمي.

View this post on Instagram

forest fairy and friends

A post shared by Kendall (@kendalljenner) on

جنية الغابة

وشاركت جينر متابعيها البالغ عددهم 118 مليون، عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، بلقطات من الحفلة التنكرية الخاصة بعيد ميلادها، والتي تبرز إطلالتها التي تشبه القصص الخيالية.

وارتدت جينر، والتي أتمت عامها الـ24 بداية هذا الأسبوع، فستاناً ذهبياً قصيراً ولامعاً، من تصميم الكويتي يوسف الجسمي، للحفلة التي حضرها العديد من المشاهير.

وتحولت شخصية تلفزيون الواقع إلى "جنية الغابة"، بحسب التعليق الذي أرفقته مع الصور التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع "انستغرام".

كيندال جينير تتحول إلى "جنية الغابة" بلمسة كويتية في عيد ميلادها

كيندال جينر تعتلي حصاناً أبيض بحفلة التنكر الخاصة بعيد ميلادها

ومن أجل الحصول على إطلالة "جنية الغابة"بحفلها التنكري، تزينت جينر بأجنحة ذهبية وبرّاقة وتاج رأس متفرّع.

ونشر مصمم الأزياء الكويتي، والذي يعرف باسم "جسميكو"، يوسف الجسمي، صوراً للعارضة الأمريكية من حفلة عيد ميلادها، وكان من ضمنها صورة وهي تستعرض إطلالتها مع حصانين، وأرفق معها هذا التعليق: "كيندال جينير تتألق من كوكب الشرق جسميكو".   

والجدير بالذكر أن الجسمي يعد من الأسماء الرائدة في مجال تصميم الأزياء الراقية بالشرق الأوسط، وصمم أزياءٍ لعدد من المشاهير، ومن بينهم مغنية الراب الأمريكية كاردي بي، وشقيقة جينر، نجمة تلفزيون الواقع، كايلي.  

نشر