كاميرا "فوجي" تقدّم مؤثرات انستغرام بالصور الفورية

"فوجي" تقدّم مؤثرات انستغرام بالصور الفورية

تكنولوجيا
آخر تحديث الأحد, 21 مايو/أيار 2017; 01:34 (GMT +0400).
كاميرا

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- قدّمت شركة "فوجي" كاميرتها الجديدة، وهي تحوي جزأين الأول رقمي والثاني يقدّم صوراً فورية.

لكن ما يميز كاميرا "The Instax SQ10" هو دمجها للصور الفورية مع المؤثرات الرقمية التي تشتهر بها بعض التطبيقات مثل "انستغرام"

قد يهمك.. هذه الذراع الاصطناعية يمكنها الرؤية

أضف كاميرا وسماعة وجهاز عرض الأفلام إلى هذا الهاتفPlay Overlay

أضف كاميرا وسماعة وجهاز عرض الأفلام إلى هذا الهاتف 2:34

وتوفّر الكاميرا 10 مؤثرات مختلفة، بالإضافة إلى إمكانية تعديل الإضاءة، بالإضافة إلى إمكانية تقليل الإضاءة بحواف الصورة لإظهار ما يتوسّطها (بما يعرف باسم vignette control)، يمكن للمستخدم أيضاً تعديل حجم الصورة وتدويرها وتقريبها قبل طباعتها فورياً من الكاميرا.

و.. عدسة غوغل الجديدة ستجعل كاميرتك أذكى منك!

وقامت الشركة اليابانية بالغعلان رسمياً عن الكاميرا في اجتماع لها بنيويورك، الأربعاء، وقد كشف الغطاء عن سلسلة الكاميرات هذه للشركة منذ إبريل/نيسان الماضي، وتعد هذه الكاميرا آخر نسخة من خط "Instant" لشركة "فوجي".  

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Tech_branding","friendly_name":"كاميرا فوجي تقدّم مؤثرات انستغرام بالصور الفورية ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/05/21","rs_flag":"prod","section":["tech",""],"template_type":"adbp:content",}