سامسونغ تستحوذ على شركة مختصة بالصوتيات

سامسونغ تستحوذ على شركة مختصة بالصوتيات

تكنولوجيا
آخر تحديث الثلاثاء, 18 يوليو/تموز 2017; 04:26 (GMT +0400).
سامسونغ تستحوذ على شركة مختصة بالصوتيات

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أكدت شركة "سامسونغ" حيازتها لشركة "Innoetics" الناشئة، والمختصة في تطوير البرمجيات الرابطة بين النطق والنصوص.

وتختص "Innoetics"، التي تتخذ من اليونان مقراً لها، في مجال تصميم البرمجيات الناطقة بالنصوص، لتتمكنوا من سماع وثائقكم أو ما يمكنكم تصفحه عبر الإنترنت، لربطه بالتطبيقات من الأطراف الثالثة، مثل تلك التي تقدم الكتب الرقمية، وفقاً لما ذكرته "Innoetics" عبر موقعها الإلكتروني. 

قد يهمك.. مؤسس "أندرويد" يكشف هاتفاً جديداً لشركته "Essential"

وقالت "سامسونغ" في تصريح لـ CNN بالعربية: "وافقت سامسونغ على حيازة Innoetics، تحاول سامسونغ دائماً اكتشاف طرق لتعميق علاقاتنا مع الشركات الشبيهة بـ Innoetics والتي تقدّم تكنولوجيتها فرصة لتقوية قدرات سامسونغ،" ولم تذكر الشركة المبلغ المدفوع في هذه الصفقة.

يجدر أن الأصوات المتاحة للغات المعروض في ترجمة النص من الكتابة إلى النطق لم تتضمن اللغة العربية على موقع شركة "Innoetics"، لكن إن أردتم تجربة الأصوات للنصوص المختلفة يمكنكم الضغط على هذا الرابط: https://www.innoetics.com/voices/ 

بشاشة مذهلة وأداء مميز.. إليكم هاتف "Samsung Galaxy S8"Play Overlay

بشاشة مذهلة وأداء مميز.. إليكم هاتف "Samsung Galaxy S8" الجديد 2:58

وتأتي هذه الحيازة ضمن دخول "سامسونغ" في مجال الصوتيات، بعد حيازتها أيضاً لشركة "Viv" الناشئة في أكتوبر/تشرين أول الماضي، وهي الشركة ذاتها التي ساعدت على تطوير "بيكسبي" مساعدة "سامسونغ" الرقمية، (اقرأ: هل يتغلب مساعد سامسونغ الرقمي على "سيري" و"أليكسا"؟)

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"Tech_branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"سامسونغ تستحوذ على شركة مختصة بالصوتيات","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/07/18","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["tech","tech:business"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}