إليكم هدايا تكنولوجية بأقل من 100 دولار

تكنولوجيا
نشر
إليكم هدايا تكنولوجية بأقل من 100 دولار
6/6إليكم هدايا تكنولوجية بأقل من 100 دولار

وعاء الضغط للطبخ "Instant Pot" - السعر: 75 دولار

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- قد لا تتوفر الهدايا التكنولوجية بأسعار معقولة على الدوام، ولكن وفي فترة عيد الميلاد قد تحظى بصفقات جميلة لمعدات واكسسوارات من عالم التكنولوجيا. 

شاهد أبرز هذه الهدايا المتوفرة بأقل من 100 دولار في معرض الصور أعلاه.

وصف الصور

الصورة 1: من الصعب العثور على سماعات رأس بأقل من 100 دولار، لكن سماعات "Hesh 2" من شركة "Skullcandy" تبلغ 50 دولار، و"Grind" بمايكروفون داخله، كلا السماعتين تحويان خاصية إلغاء الأصوات المحيطة وجودة عالية للصوت.

الصورة 2: تملك شركة "أمازون" مجموعة جاذبة من سماعات "Echo" الذكية وقد عرضت بسعر يبلغ 79 دولار بموسيم الأعياد، كما توجد سماعة "Echo Dot" الأصغر حجماً وبسعر يبلغ 29 دولار فقط، ولكنها لمن لا يعتبر أحد زبائن "برايم" للشركة والمعتاد على أنظمة تشغيل "أندرويد" فقد تكون سماعة "Google Home Mini" أنسب بسعر يبلغ 50 دولار.

التكنولوجيا في كل مكان.. حتى في القمامة!

الصورة 3: توفر شركة "ThinkGeek" أكواباً غريبة التصاميم لمحبي البرمجة والتكنولوجيا والعلوم، وبسعر يبلغ 4.99 دولار فقط!

الصورة 4: إن تمكنت من الحصول على النسخة المصغرة لجهاز نينتندو بشكله الكلاسيكي فإنك ستحظى بصفقة من الأروع لعام 2017، فالجهاز يأتي محمّلاً بـ 21 لعبة، وستلقى ترحيباً من عائلتك وأصدقائك.

هذه التكنولوجيا تكشف الكذب من خلال عينيك

الصورة 5: يبلغ حجم سماعات صوت "UE Wonderboom" حجم علبة مشروب الصودا، لكن لا تستخف بهذا الحجم، فالسماعة المشغّلة بتقنية البولتوث يمكنها أن تملأ غرفة بصوتها، كما أنها مضادة للمياه إن رغبت بأخذها معك إلى الشاطئ أو بجانب بركة للسباحة.

الصورة 6: انخفض سعر وعاء الضغط للطبخ "Instant Pot" من 129 دولار ليصل 75 الآن، وقد لاقى هذا المنتج إقبالاً كبيراً، بالأخص وأنه يسمح بإعداد وجبة شهية بأقل من ساعة.

نشر