إجعل صيف 2016 مغامرة لا تُنتسى بزيارة هذه الوجهات الرائعة

سياحة
نشر
إجعل صيف 2016 مغامرة لا تُنتسى بزيارة هذه الوجهات الرائعة
7/7إجعل صيف 2016 مغامرة لا تُنتسى بزيارة هذه الوجهات الرائعة

زيارة كوبا القديمة: مع رفع العقوبات الأمريكية على كوبا وتزايد أعداد السياح المقبلين على الجزيرة، ستتحول المناطق الطبيعية والأثرية فيها شيئاً فشيئاً إلى مناطق سياحية ذات طابع تجاري. سارع إلى اكتشاف كوبا العريقة والتاريخية من خلال زيارة المناطق التاريخية في كوبا على الساحل الجنوبي الغربي للجزيرة، مع رحلات "بلاك توماتو".

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- مع بدء فصل الصيف وحرارته الدافئة، يحين وقت المغامرات في الهواء الطلق.

وجمعنا لكم فيما يلي بعض أبرز المغامرات لفصل صيف لا يُنتسى، من تسلّق القمم النائية في كندا، إلى مشاهدة الدببة القطبية في النرويج:

تجربة مع الطبيعة العذراء: إذا كنت تبحث عن المغامرة في قلب الطبيعة التي لم تلمسها اليد البشرية، قم بزيارة جبال كولومبيا البريطانية في كندا، وبالتحديد منطقة ساحل كاريبو تشيلكوتين، حيث يمكن تسلّق قمم الجبال، والإقامة في أكواخ راقية، ومراقبة الدببة البرية.

قد يهمك أيضاً: دببة بريّة وجبال جليدية وطعام شهي.. أكواخ فاخرة لإجازة مثالية في الغابات الكندية

القطب الجنوبي: تخليداً للذكرى المائة لرحلة السير إرنسيت شاكليتون إلى القطب الجنوبي، تعرض شركة "وايلدرنيس ترافيل" للسفريات رحلة لزيارة القطب الجنوبي وجزيرتي "إليفنت آيلاند" وجورجيا الجنوبية.

أرخبيل غالاباغوس: يجوب غالبية زوار أرخبيل غالاباغوس بين أرجائه المختلفة من خلال رحلة في القارب. وللتعرف إلى عجائب الأرخبيل عن قرب، ينصح بتجربة التجوال سيراً على الأقدام في أرجاء الأرخبيل برفقة علماء الطبيعة، ومراقبة الحياة البرية التي ألهمت تشارلز داروين، العالم الذي وضع أسس علم التطور. وهذه الرحلات من تنظيم شركة "كلاسيك جورنيز" للسفريات.

بوتان: تقع مملكة بوتان في جبال الهيمالايا، وتضم بعض أجمل القمم الجبلية في العالم، إلى جانب ما تخفيه في جعبتها من التاريخ والتقاليد والهندسة المعمارية التاريخية. وتعرض سفريات "أبركومبي آند كنت" رحلة تجوّل في ربوع بوتان وتشمل أيضاً التجوّل في نيبال، وتجربة المطبخ الشعبي والتعرف إلى الثقافة الشعبية.

قد يهمك أيضاً: في وادي "موستنغ" النيبالي.. لم يتغيّر شكل الحياة منذ أكثر من 1000 عام

الدببة القطبية في النرويج: في أرخبيل سفالبارد، يعيش 3000 مقيم دائم، إلى جانب 3500 دب قطبي. وللراغبين بمراقبة الدببة وعيش تجربة قطبية، ننصحكم بمغامرات "وايلد لايف إكسبيديشنز"، التي تعرض عطلات صيفية طويلة سيراً على الأقدام أو على متن القارب.

مشاهدة الحيوانات البرية في ناميبيا: تتميز دولة ناميبيا الأفريقية بثروتها الحيوانية، إذ تقع 40 في المائة من أرض البلاد تحت الحماية للحفاظ على الحياة البرية هناك. وإذا ذهبت لناميبيا في زيارة، إحرص على مشاهدة حيوانات وحيد القرن والفيلة والغزلان البرية والأسود.

قد يهمك أيضاً: شاهدوا صوراً نادرة تظهر عادات قبيلة في أثيوبيا مهددة بالاندثار

زيارة كوبا القديمة: تماشياً مع رفع العقوبات الأمريكية على كوبا وتزايد أعداد السياح المقبلين على الجزيرة، ستتحول المناطق الطبيعية والأثرية فيها شيئاً فشيئاً إلى مناطق سياحية ذات طابع تجاري. سارع إلى اكتشاف كوبا العريقة والتاريخية من خلال زيارة المناطق التاريخية في كوبا على الساحل الجنوبي الغربي للجزيرة، مع رحلات "بلاك توماتو".

نشر