عش تجربة الرحلة البحرية الفاخرة من ارتفاع 30 ألف قدم!

سياحة
نشر
عش تجربة الرحلة البحرية الفاخرة من ارتفاع 30 ألف قدم!
7/7عش تجربة الرحلة البحرية الفاخرة من ارتفاع 30 ألف قدم!

ويستوعب اليخت 62 راكباً فقط، وتبدأ الأسعار من قيمة 3,240 دولاراً للشخص الواحد، في مقابل رحلة ستة أيام حول جزيرة ماهي وفيكتوريا في سيشيل.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- بالنسبة لغالبية رواد الرحلات البحرية، فإن الركوب على متن طائرة هو مجرد وسيلة لتحقيق غاية ما، إذ تعتبر رحلة الطيران مملة بالمقارنة مع رحلة بحرية على متن سفينة فاخرة تتميز بجميع أنواع خدمات الرفاهية ووسائل الراحة.

قد يعجبك أيضا.. من اليابان إلى طنجة فالقدس.. رحلة حول العالم مع "مغامر" مشهور

ولكن، ماذا لو توفرت خدمات السفن الفاخرة الشبيهة بالفنادق من فئة خمس نجوم على متن الطائرات أيضاً؟ هل قد تصبح عندها رحلات الطائرات ممتعة ومشوقة أيضاً؟ 

هذا ما تطمح إلى توفيره شركة مشغل الرحلات البحرية الأمريكية، "كريستال كروز" في مشروعها الجديد، بعد أن حصلت الشركة الراقية على نوعين من الطائرات بعيدة المدى: بوينغ 777-200 LR وبوينغ 787-8 دريملاينر.

قد يهمك أيضا.. هذه الجزيرة تقدم أجمل لحظات المتعة والهدوء وألذ الأطعمة.. تعرّف إليها

وتخطط الشركة إلى تزويد هذين النوعين من الطائرات بتصميم داخلي فاخر لبدء رحلات الرفاهية من حول العالم، مستخدمة اسم العلامة التجارية "كريستال لكجوري للطيران،" ابتداء من العام 2017.

وسيعاد تصميم بوينغ 777-200 LR لتستضيف 88 راكباً فقط، مع مقاعد أسرّة مسطحة في الدرجة الأولى وصالة فاخرة، فيما سيُعاد تصميم طائرة دريملاينر لتستقبل 52 راكباً بدلاً من 300 راكب.

وأيضا.. مباني ميانمار المتهالكة.. شاهد هذه الأعمال الهندسية الخلابة قبل زوالها

وستقدم رحلة "كريستال لكجوري للطيران" خيارين لركابها، الأولى جولة تستمر لمدة 28 يوماً، بتكلفة 100 ألف دولار أمريكي للشخص الواحد، وأخرى مدتها أقصر تستمر لـ14 يوماً بتكلفة 50 ألف دولار.

وسيستطيع الركاب خلال هذه الجولات الشاملة، زيارة بين 9 و10 وجهات مختلفة في قارات متعددة، وخصوصاً في مناطق الجذب الرئيسية، تماماً كرحلة بحرية تقليدية.

شاهد أيضا.. هل أتت هذه البحيرة الأفريقية من نهر بالهند؟

تعرّفوا أكثر إلى مشروع "كريستال كروز" الفاخر في معرض الصور أعلاه: 

نشر