الشيف والرئيس وفيتنام..في جلسة "نودلز" من القلب

الشيف والرئيس وفيتنام..في جلسة "نودلز" من القلب

سياحة وسفر
نُشر يوم الثلاثاء, 24 مايو/أيار 2016; 10:04 (GMT +0400). آخر تحديث الثلاثاء, 25 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 01:21 (GMT +0400).
الشيف والرئيس وفيتنام..في جلسة "نودلز" من القلب

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- ما رأيك بدعوة رئيس الولايات المتحدة الأمريكية باراك أوباما إلى العشاء؟ هذا ما فعله الشيف المشهور والمغامر أنتوني بوردين الاثنين، عندما تناول العشاء مع الرئيس الأمريكي باراك أوباما في مطعم شعبي صغير في هانوي، فيتنام، أثناء جولته في آسيا.  

قد يعجبك أيضا.. من اليابان إلى طنجة فالقدس.. رحلة حول العالم مع "مغامر" مشهور

وسيعرض هذا اللقاء في سبتمبر/أيلول المقبل، كجزء من برنامج أنتوني بوردين "Parts Unknown" أو "أماكن غير معروفة" والذي يجول فيه العالم، ويزور مناطق نائية وغريبة لتذوق أطباقها الشعبية. 

وغرّد بوردين على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعد انتهائه من تناول طبق "بن تشا" الفيتنامي التقليدي، برفقة أوباما أن "التكلفة الكلية للعشاء مع الرئيس: ستة دولارات. أنا دفعت الفاتورة."

قد يهمك أيضا.. هل يمكنكم فك "الشيفرة" المعروضة على أعلى ناطحة سحاب في هونغ كونغ؟

كما نشر بوردين صورة من أجواء العشاء البسيط، تظهر المطعم الشعبي الصغير بتصميمه البسيط، معلقاً: "مقاعد بلاستيكية صغيرة، وطبق نودلز رخيص ولكن شهي، وجعّة هانوي الباردة." 

 

 

وكان بوردين قد التقى بأوباما، بعد وصوله إلى فيتنام الأحد، في الرحلة العاشرة له إلى آسيا منذ دخوله إلى البيت الأبيض. ومن المقرر، أن ينطلق أوباما إلى مدينة هو تشي منه بعد هانوي، قبل سفره إلى اليابان، حيث سيختتم زيارته في آخر هذا الأسبوع، في هيروشيما، حيث ألقت أمريكا أول قنبلة ذرية خلال الحرب العالمية الثانية في العام 1945، لتصبح أول زيارة من رئيس أمريكي لهيروشيما أثناء فترة حكمه. 

وأيضا.. هل هذه هي أشهر قهوة على موقع "إنستغرام"؟

واعتبرت وجبة بوردين مع أوباما بمثابة استراحة قصيرة من الجدول السياسي الثقيل الذي بدأ بعد إعلان أمريكا عن رفع الحظر على مبيعات الأسلحة لفيتنام.

ويُذكر أن هذه ليست أول مرة سيظهر فيها أوباما مع شيف مغامر وجريء، إذ أنه كان ضيفاً في برنامج المغامر بير جريلز، "Running Wild" أو "العيش بالبرية،" في العام 2015، حيث تناولا في البرية قطعة من السمك، تركها دب جائع.

شاهد أيضا.. تعرف إلى أكبر مضيفة طيران في العالم

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"travel","friendly_name":"الشيف والرئيس وفيتنام..في جلسة نودلز من القلب ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/05/24","rs_flag":"prod","section":["travel","travel:world"],"template_type":"adbp:content",}