هل تعرف أين تقع “مدينة الحب”؟

هل تعرف أين تقع “مدينة الحب”؟

سياحة وسفر
نُشر يوم الأربعاء, 25 مايو/أيار 2016; 02:35 (GMT +0400). آخر تحديث الثلاثاء, 25 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 12:17 (GMT +0400).
1:50

"منحوتة الحب" و شطيرة “Philly Cheese Steak” المشهورة.. تعرف إلى مدينة فيلاديلفيا الأمريكية.

أحد الأمور التي يمكنكم فعلها في مدينة فيلاديلفيا الأمريكية هي الركض على هذا الدرج المشهور الذي يأخذك إلى متحف فيلاديلفيا للفنون. لكن المدينة تملك أكثر من مجرد هذه العتبات وتمثال روكي المشهور. إنها غنية بالتاريخ والثقافة..

قد يعجبك أيضاً: أكشاك لشبونة "التجميلية" تستفيق بعد سبات عميق

باول ليفي (المدير التنفيذي لـمنطقة وسط المدينة”): فيلادلفيا هي إحدى المستعمرات الأمريكية الأصلية. أُسست في العام 1682، من قبل ويليام بن. وصمم بن المدينة لتتضمن ساحة في وسطها، ونحن نقف فيها الآن. بالإضافة إلى أربع ساحات أو حدائق أخرى.

قد يعجبك أيضاً: "جنة عدن" العذراء ..جوهرة مخبأة في قلب أفريقيا

إحداها هي حديقة ديلوورث، التي أعيد بناؤها مؤخراً، وتقع بالقرب من قاعة المدينة التاريخية. وتحتوي الحديقة بشكل مؤقت على أحد أشهر القطع الفنية في الدولة.. منحوتة الحب.

باول ليفي: في سبعينيات القرن الماضي، صنع روبرت إنديانا منحوتة الحب، ووضعت في المدينة بشكل مؤقت. لكن الناس أحبوها جداً وطلبوا بوجودها في هذا المكان، وبعدها تم التبرع بها للمدينة. وكما ترون، الناس يحبون التقاط الصور أمامها.

بعدها، إذا شعرتم بالجوع، يمكنكم تناول شطيرة “Philly Cheese Steak” الأصلية في مطعم “Pats King of Steaks”.

فرانك أوليفيير (مالك مطعم“Pats King of Steaks”): نقوم بذات العمل منذ العام 1930، ولم تتغير الوصفة ومازالت العائلة ذاتها تدير المطعم.

أما مطعم “Geno Steaks” فموجود هنا منذ العام 1966، وأكثر ما يجذب السياح إلى المطعمين هو تميزهما بصنع شطيرة الخبز التي تُوضع فيها مكونات الطعام.