دبي تبني أكبر منتزه داخلي في العالم..للمرة الثانية

دبي تبني أكبر منتزه داخلي للمرة الثانية

سياحة وسفر
نُشر يوم الأربعاء, 07 ديسمبر/كانون الأول 2016; 03:46 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 ديسمبر/كانون الأول 2016; 09:36 (GMT +0400).
دبي تبني أكبر منتزه داخلي في العالم..للمرة الثانية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- رغم أن دبي تتميز بوجود المنتزه الترفيهي الأكبر في العالم، إلا أن الإمارة الخليجية تسعى الآن إلى بناء منتزه أضخم من الذي سبقه.

قطار هايبرلوب يصل بين دبي و أبوظبي بـ12 دقيقةPlay Overlay

قطار "هايبرلوب" يصل بين دبي و أبوظبي بـ12 دقيقة 1:04

وسيغطي منتزه “IMG World of Legends” أكثر من 185 ألف متر مربع، وسيجمع تحت سقفه أسماء مثل "بوكيمون" و"نكولودين" و"كرتون نتورك" و"ماتيل."

قد يهمك أيضاً: تشبثوا جيداً.. جولة سريعة على أحدث منتزهات الترفيه في دبي

وسيبنى المنتزه الضخم الجديد بجانب منتزه "Worlds of Adventure" الذي يحمل لقب المنتزه الأكبر في العالم، والذي افتُتح في شهر أغسطس/آب الماضي.

ويقول الرئيس التنفيذي لـ"IMG World" ليوناردو أوتو: "دبي سوق نامية ووجهة جديدة للترفيه، وتفتقر المنطقة اليوم إلى الترفيه عالي الجودة، إذ يسافر الكثير من الأشخاص خارج الشرق الأوسط لاختبار تجربة المتنزهات الترفيهية بهذه الأبعاد."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"sarah","branding_ad":"MME","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"دبي تبني أكبر منتزه داخلي في العالم..للمرة الثانية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/12/07","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["travel","travel:gallery"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}