الشيف "حبيب الملح".. بين الطهي والإثارة والتمثيل والغناء

حبيب الملح.. بين الطهي والإثارة والتمثيل

سياحة وسفر
آخر تحديث يوم الاثنين, 23 أكتوبر/تشرين الأول 2017; 01:53 (GMT +0400).
الشيف "حبيب الملح".. بين الطهي والإثارة والتمثيل والغناء

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- في مطلع مسيرته المهنية، كان "حبيب الملح" الشيف نُصرت غوكشيه يستقبل أهم الزبائن من مشاهير، ورؤساء، وشخصيات مهمة في مطعمه العالمي.. ولكن، اليوم تحول الشيف التركي "المثير" إلى شخصية مؤثرة تظهر كـ"ضيف شرف" في مسلسلات، وفيديوهات، وأغاني، ودعايات، مع ألمع الأسماء في عالم النجوم.

وقد ظهر غوكشيه مؤخراً في فيديو إعلاني يرّوج لأحدث نوع من مشروب الفودكا الفاخر "سيروك،" والذي يهتم بتسويقه والترويج له مغني الراب المشهور شون "ديدي" كومبس.

ولم يكن الفيديو الإعلاني مجرد دعاية لإطلاق المنتج، إذ عرض مشروب "سيروك فرينش فانيلا" كجزء من أغنية إعلانية قصيرة، عنوانها "لنحتفل بالحياة!" يغنيها "ديدي" جنباً إلى جنب مع مغني الهيب هوب المغربي الأمريكي فرينش مونتانا، ومغني الراب دي جي خالد، ويظهر بينهما "حبيب الملح،" وهو يقوم معهما بحركته الأيقونية لرش الملح.

وقد نشر غوكشيه مقطع فيديو من الإعلان على صفحته في انستغرام، يتعدى عدد متابعيها الـ9.3 مليون شخص، يظهر فيه وهو يقوم بشحذ سكاكينه، ومن ثم يشوي اللحمة بطريقته الخاصة، ويرش الملح عليها.  

❤️ @diddy @frenchmontana @djkhaled #saltbae #saltlife #salt

A post shared by Nusr_et#Saltbae (@nusr_et) on

وتأتي مشاركة غوكشيه بالإعلان هذا بعد ظهوره أيضاً في بداية سبتمبر/أيلول الماضي، كضيف شرف في مسلسل "نيتفليكس" المشهور "ناركوس،" والذي يحكي قصة حياة تاجر المخدرات ومؤسس المافيا الكولمبية، بابلو إسكوبار.

وظهر غوكشيه في أحد حلقات المسلسل بجزئه الثالث، بشخصيته الحقيقية، أي دور الشيف، وهو يقوم بتقديم شرائح اللحم المشوي لشخصيات المسلسل الرئيسية، معتمداً تقطيعها بطريقته المثيرة التي اعتاد عليها متابعيه من جميع أنحاء العالم. 

#saltbae #salt#saltlife

A post shared by Nusr_et#Saltbae (@nusr_et) on

يُذكر، أن لدي غوكشيه ثمانية فروع لمطعمه في تركيا جنباً إلى جنب مع فرع في دبي وآخر في أبوظبي، وسيفتتح عدة فروع أخرى حول العالم هذا العام، منها في الدوحة، وميامي، ونيويورك. كما يستقبل دائماً مشاهير ورؤساء بلاد عدة في مطاعمه حول العالم، من بينهم  نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، والعاهل الأردني الملك عبد الله الثاني بن الحسين، فضلاً عن ممثلين عالميين مثل ليوناردو ديكابريو، وأورهان غينسيبي. 

BABA @mohamedbinzayed #saltbae #salt #salt

A post shared by Nusr_et#Saltbae (@nusr_et) on

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"alma","branding_ad":"travel","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الشيف حبيب الملح.. بين الطهي والإثارة والتمثيل والغناء","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/10/23","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["travel"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}