برك جاكوزي وغابات مطيرة.. في هذه المطارات الفاخرة

سياحة
نشر
برك جاكوزي وغابات مطيرة.. في هذه المطارات الفاخرة
9/9برك جاكوزي وغابات مطيرة.. في هذه المطارات الفاخرة

يوفر مطار تشوبو في اليابان تجربة قد لا تتوفر في أي مطار آخر، مثل صالات استحمام تسمح للمسافرين الاسترخاء قبل وبعد رحلاتهم.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- الجميع يعلم أن المطارات قد تجعل من السفر الرحلة الأفضل على الإطلاق، أم تحول التجربة إلى رحلة لا تطاق.

01:12
مطار حمد بقطر خامس أفضل مطار في العالم.. من جاء في المركز الأول؟

ولكن، ليس في آسيا.. إذ تحرص المطارات على توفير تجارب مريحة وفاخرة للمسافرين، لا سيما في الآونة الأخيرة والتي عملت خلالها العديد من المطارات الآسيوية على تحويل تجربة التنقل عبر المطارات من واحدة متعبة، إلى أخرى تعتبر جزءاً من مغامرة السفر والاستكشاف المرتقبة الكاملة.

قد يعجبك أيضا.. أغلى 10 مدن لرحلات الأعمال لعام 2018

وهذا ما سمح لمطارات آسيا بالاستيلاء على المراكز الأولى في غالبية قوائم واحصائيات أفضل المطارات من حول العالم، إذ من التقنيات المتقدمة الجديدة، إلى المساحات المصممة بدقة عالية، والخدمات الترفيهية المتوفرة، لا شك بأن مطارات آسيا تتميز في أسلوبها وتصاميمها عن غيرها من المطارات حول العالم.

وتقول كاتبة السفر والطيران، هارييت باسكاس، ومؤسسة موقع "StuckAtTheAirport.com: "استطاعت المطارات الآسيوية أن تتقن فن إنشاء مطارات تعتبر وجهة بحد ذاتها، من خلال تضمين الفنون، والثقافة، والطعام، والترفيه، والمساحات المريحة، والمساحات الخضراء، وبالطبع الكثير من تجارب التسوق."

قد يهمك أيضا.. يحلم بسرير ووجبة ساخنة..سوري يعيش في المطار منذ 40 يوماً

تعرّفوا أكثر إلى مطارات آسيا، ومرافقها المتميزة في معرض الصور أعلاه:
 

نشر