بمناظرة للديمقراطيين.. كلينتون: داعش ينشر تسجيلات ترامب وتصريحاته عن الإسلام لاستقطاب مجندين جدد

كلينتون: داعش ينشر تسجيلات ترامب

العالم
نُشر يوم الأحد, 20 ديسمبر/كانون الأول 2015; 10:05 (GMT +0400). آخر تحديث الخميس, 07 يوليو/تموز 2016; 04:04 (GMT +0400).
1:16

فيديو يستعرض تصريحات مرشح انتخابات الرئاسة الأمريكية عن الحزب الجمهوري، دونالد ترامب، حول المسلمين.

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—قالت هيلاري كلينتون، المرشحة للانتخابات الرئاسية الأمريكية بالعام 2016، إن تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" يستخدم تسجيلات ومقاطع لدونالد ترامب، ويستغلها.

وقالت كلينتون في مناظرة قناة ABC الأمريكية: "السيد ترامب لديه قدرة كبيرة للتأثير على الناس ودفعهم للاعتقاد بأن هناك إجابات سهلة لأسئلة معقدة للغاية، وما أقوله هو ضرورة أن نكون متحدين ضد التهديدات التي نواجهها.. والتأكد من أن المسلمين الأمريكيين لا يشعرون بأنهم مهمشون أو تم التخلي عنهم في الوقت الذي نحتاج فيه لمساعدتهم."

وتابعت قائلة: "ترامب يصبح أفضل مجند لتنظيم داعش، حيث أن التنظيم يذهب وينشر تسجيلات لترامب وهو يقوم بإهانة المسلمين واستغلالها في عمليات تجنيد المزيد من الجهاديين المتطرفين."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بمناظرة للديمقراطيين.. كلينتون: داعش ينشر تسجيلات ترامب وتصريحاته عن الإسلام لاستقطاب مجندين جدد ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/12/20","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}