محام: 7 إيرانيين خرجوا من السجن بصفقة التبادل مع إيران.. وجواد ظريف لـCNN: طائرتهم بصدد الإقلاع

ظريف: طائرة الأمريكيين المفرج عنهم بصدد الإقلاع

العالم
آخر تحديث الأحد, 17 يناير/كانون الثاني 2016; 05:15 (GMT +0400).
محام: 7 إيرانيين خرجوا من السجن بصفقة التبادل مع إيران.. وجواد ظريف لـCNN: طائرتهم بصدد الإقلاع

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—قال جويل اندروفي، محامي الدفاع عن أحد السجناء الإيرانيين في أمريكا، إن السلطات أفرجت عن سبعة إيرانيين في صفقة التبادل بين طهران وواشنطن.

وبين اندروفي في تصريح لـCNN إن السجناء المفرج عنهم هم "باهرام ميتشانيش وتوراج فريدي وخوسرو افغاهي المتهمين بمحاولة شحن أدوات إلكترونية إلى إيران في ابريل/ نيسان 2014 في خرق للحظر التجاري، إلى جانب أربعة سجناء آخرين موزعين في مناطق مختلفة بأمريكا."

من جهته قال وزير الخارجية الإيراني، جواد ظريف، في تصريح لـCNN إن الطائرة التي تحمل الأمريكيين من طهران "بصدد الإقلاع،" وذلك في إشارة للسجناء الأمريكيين المفرج عنهم في إيران.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"محام: 7 إيرانيين خرجوا من السجن بصفقة التبادل مع إيران.. وجواد ظريف لـCNN: طائرتهم بصدد الإقلاع","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/01/17","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}