الاستخبارات الأمريكية تفتح وظيفة "أمين مكتبة" براتب ممتاز.. ولكن عليك المرور بهذه الاختبارات

وظيفة "أمين مكتبة" بـCIA وهذا ما عليك المرور به

العالم
آخر تحديث الأحد, 06 مارس/آذار 2016; 10:13 (GMT +0400).

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— فتحت وكالة الاستخبارات الأمريكية "CIA" وظيفة "أمين مكتبة" براتب سنوي قيمته 100 ألف دولار وهي القيمة التي تعتبر ممتازة مقارنة بما يتقاضاه العاملون في هذا المجال.

متطلبات الوظيفة التي أعلنت عنها الوكالة تتضمن حمل المرشح لشهادة الماجستير وأن يكون لديه بعض الخبرة في الأعمال المكتبية إلى جانب أن يكون مستعدا لإجراء بحوث حثيثة في ماضية وخلفياته إلى جانب الخضوع لامتحان كشف الكذب عداك عن امتحانات الصحة العقلية والجسدية، ملقية الضوء على أن المقدم للوظيفة يجب ألا يكون من تعاطى مخدرات بشكل غير قانوني على الأقل في الأشهر الـ12 الماضية.

ويذكر أن وظيفة أمين المكتبة تعلب دورا كبيرا في عمليات جمع المعلومات الاستخباراتية وإدارة مواد تابعة للاستخبارات الأمريكية، مع الإشارة إلى أن هناك 1400 أمين مكتبة في الحكومة الفيدرالية الأمريكية.  

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الاستخبارات الأمريكية تفتح وظيفة أمين مكتبة براتب ممتاز.. ولكن عليك المرور بهذه الاختبارات","full_gallery":"TRUE","gallery_name":"هل ترغب بأن تكون عميلاً لـ CIA؟ إذاً اتبع شروط فيسبوك الغريبة لديهم","gallery_slide":"هل ترغب بأن تكون عميلاً لـ CIA؟ إذاً اتبع شروط فيسبوك الغريبة لديهم","publish_date":"2016/03/06","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}