فلاي دبي: لن نعلن أسماء الضحايا إلا بعد إخطار العائلات.. وندعو الجميع للابتعاد عن التكهنات حول سبب تحطم الرحلة FZ981

فلاي دبي: إعلان أسماء الضحايا بعد إخطار العائلات

العالم
آخر تحديث الأحد, 20 مارس/آذار 2016; 04:40 (GMT +0400).
0:45

يوضح هذا الرسم مسار طائرة "فلاي دبي" قبيل تحطمها في جنوب روسيا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لشركة طيران "فلاي دبي،" إنه لن يتم الإعلان عن أسماء ضحايا تحطم الرحلة FZ981 جنوب روسيا إلا بعد إخطار عائلات الضحايا.

ودعا الغيث في مؤتمر صحفي، الأحد إلى الابتعاد عن الشائعات والانجرار خلفها، مشيرا إلى انتشار عدد من التوقعات والتكهنات حول سبب التحطم، مؤكدا على ضرورة انتظار نتائج التحقيق الرسمية.

 وفي رد على سؤال حول ثقة المسافرين بطيران فلاي دبي بعد الحادثة، قال الغيث: "الحمد لله ثقة المسافرين عالية ولا نتوقع تغير ذلك في المستقبل.. حيث نقوم بالتواصل مع الإعلام بشفافية ونؤكد أن رعاية عائلات الضحايا والطاقم أولوية."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"فلاي دبي: لن نعلن أسماء الضحايا إلا بعد إخطار العائلات.. وندعو الجميع للابتعاد عن التكهنات حول سبب تحطم الرحلة FZ981","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/03/20","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}