مصدر: إخلاء منشأة نووية شرق بلجيكا بناء على طلب من السلطات.. وأبرز المجمعات التجارية ببروكسل مغلقة

مصدر: إخلاء منشأة نووية شرق بلجيكا بناء بطلب رسمي

العالم
آخر تحديث الثلاثاء, 22 مارس/آذار 2016; 07:02 (GMT +0400).
1:27

على اثر تلك الهجمات تم إلغاء جميع رحلات قطارات "يوروستار" إلى بروكسل، حسبما أعلنت الشركة في محطة قطار "سانت بانكراس" في لندن

بروكسل، بلجيكا (CNN)— قال المتحدث باسم شركة "انجي" للطاقة التي تدير منشأة نووية شرق بلجيكا، إن المنشأة أغلقت وذلك بناء على طلب من السلطات البلجيكية، دون تقديم أي تفاصيل إضافية حول سبب إصدار أمر الإخلاء.

وفي السياق ذاته لا تزال أبرز المجمعات التجارية والتسويقية في العاصمة البلجيكية، بروكسل مغلقة لما تبقى من يوم الثلاثاء، وربما بعد ذلك، وذلك على خلفية التفجيرات التي شهدها مطار بروكسل ومحطة قطار، بحسب ما نقله تلفزيون RBTF.

ويذكر أنه ولغاية كتابة هذا التقرير بلغت الحصيلة الرسمية لضحايا التفجيرات 34 شخصا 20 منهم في مترو الانفاق و14 في المطار وذلك إلى جانب أكثر من 170 مصابا.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"مصدر: إخلاء منشأة نووية شرق بلجيكا بناء على طلب من السلطات.. وأبرز المجمعات التجارية ببروكسل مغلقة","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/03/22","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}