ترامب عن "داعش": نراقب كل واحد فيهم 

ترامب عن "داعش": نراقب كل واحد فيهم 

العالم
آخر تحديث السبت, 09 ديسمبر/كانون الأول 2017; 11:30 (GMT +0400).
ترامب عن "داعش": نراقب كل واحد فيهم 

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، السبت، إن الولايات المتحدة "تصعّب على داعش" مهمة "الجنون والبدء مجدداً هنا"، مضيفاً بقوله: "نحن نراقب كل واحد منهم." 

وأشار ترامب إلى أن "آلاف الأشخاص يخضعون الآن للرقابة،" لكنه لم يوفر المزيد من التفاصيل، خلال حضزره لاستعراض بمدينة بينساكولا بولاية فلوريدا الأمريكية.

غراهام: تغريدات ترامب تضر محاربة الإرهاب وإيران سرطان المنطقة

وقال ترامب: "نحن لا نهزم هؤلاء القتلة المتوحشين المريعين والمريعين للغاية، قد ترغب بوصفهم بالأشخاص حتى، قد يكونون قتلة متوحشين هناك لكننا وبالتأكيد لا نرغب بقدومهم إلى هنا."  

وأضاف بقوله: "نحن نصعّب من هذه العملية، فإن ضعفنا سيخرجون ليقتلوا الناس ويعودوا لمنازلهم لماما والبابا، حسناً؟ فقبل أن يصابوا بالجنون لبدء أعمالهم هنا، سنصعّب الأمور عليهم."

ترامب يتوعد داعش: سيدفع ثمنا كبيرا لكل هجوم علينا.. وضرباتنا ستكون 10 أضعاف

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ترامب عن داعش: نراقب كل واحد فيهم ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/12/09","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}