الوليد بن طلال يدعو للسياحة والاستثمار في مصر.. شاهد كيف فعل ذلك!

اقتصاد
نشر
الوليد بن طلال يدعو للسياحة والاستثمار في مصر.. شاهد كيف فعل ذلك!

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- دعا الأمير السعودي الوليد بن طلال، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة، إلى السياحة والاستثمار في مصر، بأسلوب غير مألوف للأمير السعودي الذي يتصدر قائمة "فوربس" للأثرياء العرب.

وقال الوليد بن طلال، في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، إن مصر ستظل "آمنة للسياحة والاستثمار"، مع جزء من آية قرآنية جاء فيها "ادخلوا مصر إن شاء الله آمنين". وأرفق الأمير السعودي مع تغريدته مقطع فيديو مدته تقترب من 5 دقائق وهو يمارس أنشطة ترفيهية وفي الوقت نفسه استثمارية في شرم الشيخ.

وفي بعض اللقطات، ظهر الوليد بن طلال عاري الصدر وهو يتسلق مرتفعات ويتجول بدراجة ويلعب كرة الطائرة على الشاطئ. كما ظهر برفقته رجل الأعمال المصري هشام طلعت مصطفى، رئيس مجلس إدارة مجموعة طلعت مصطفى، الذي أصدر الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي قرارا بالعفو عنه، في يونيو/ حزيران الماضي، بعد قضاء نحو 9 سنوات في السجن، لإدانته في قضية مقتل المطربة اللبنانية سوزان تميم عام 2008.

كما ظهرت في الفيديو وزيرة الاستثمار المصرية سحر نصر خلال لقاء مع الوليد بن طلال على متن اليخت الخاص به، وبحضور هشام طلعت مصطفى. وكانت وزارة الاستثمار أعلنت، في بيان، في 7 أغسطس/ آب الجاري، أن الأمير السعودي سيضخ استثمارات جديدة في مصر بقيمة 800 مليون دولار، وأنه قرر التوسع في منتجع فورسيزون بشرم الشيخ، ليكون أكبر منتجع في العالم".

 

نشر