حمالة الصدر تحت الجلد.. آخر صيحات الجراحة التجميلية للنساء

حمالة الصدر تحت الجلد.. آخر صيحات الجراحة التجميلية للنساء

تكنولوجيا
آخر تحديث الأربعاء, 21 مايو/أيار 2014; 02:54 (GMT +0400).
حمالة الصدر تحت الجلد.. آخر صيحات الجراحة التجميلية للنساء

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- شكل جديد من الجراحة التجميلية يعد النساء بصدر متين يحافظ على شكله مع مرور الوقت من خلال زرع رافعات من السليكون على شكل حمالة للصدر تحت الجلد.

شركة أوربيكس الطبية - وهي الشركة التي طورت هذه التكنولوجيا - حصلت على موافقة الاتحاد الأوروبي في عام 2013 لتسويق منتجها، وبدأت عملياتها التجارية في أوروبا.

تكنولوجيا دعم الثدي صممت لدعم الصدر بأمان من الداخل، حيث يتم زرع حبال السيليكون تحت الثدي لتقوم بدور الصدرية الداخلية لتعزيز نتائج جراحة التجميل.

النتائج التي تعود على المرضى كبيرة، فهذه الجراحة التي يمكن القيام بها خلال أقل من ساعة، تقلل من الضغط على الجلد لتحمل الوزن، وتحد بشكل كبير من ترهل الثدي، وتخفف من الندوب، وهذا يتيح للثدي للحفاظ على مظهر مستقيم لسنوات طويلة بعد الجراحة.

وقد أجريت التجارب السريرية الأولى في بلجيكا عام 2009 ومنذ ذلك الحين تم تنفيذ أكثر من 50 جراحة في جميع أنحاء أوروبا. ومن الرغم من ذلك، يحذر الجراحون من أن العملية لم تجر على نطاق واسع بما يكفي لمعرفة ما إذا كانت ستترك أي آثار الجانبية.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"vital signs","friendly_name":"حمالة الصدر تحت الجلد.. آخر صيحات الجراحة التجميلية للنساء","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/05/21","rs_flag":"prod","section":["health",""],"template_type":"adbp:content",}