تصرّف وزير المالية السعودي محمد الجدعان بعد تناوله العشاء بأحد المطاعم يثير ضجة.. فماذا فعل؟

الجدعان يتناول العشاء بمطعم ويأخذ الطعام معه

فيديو
آخر تحديث الأربعاء, 26 ابريل/نيسان 2017; 11:31 (GMT +0400).
تصرّف وزير المالية السعودي محمد الجدعان بعد تناوله العشاء بأحد المطاعم يثير ضجة.. فماذا فعل؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أثار قيام وزير المالية السعودي، محمد الجدعان بأخذ الفائض من طعام العشاء الذي تناوله في أحد مطاعم المملكة إعجاب النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتشر فيديو حول الحادثة بشكل واسع على تويتر.

وكان أحد المواطنين قد وثّق الحادثة في فيديو، لا يمكن لـCNN التأكد من صحته أو وقت تصويره، سأل فيه أحد موظفي المطعم عما فعله الوزير، وذلك بعد أن غادر المكان.

قد يهمك أيضا.. وزير المالية يطمئن السعوديين: لا ضرائب على دخل المواطن أو الشركات السعودية

كذلك.. بكاء تركي أثناء حديثه مع سعودي عن حال المسلمين يثير ضجة

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Social Media","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تصرّف وزير المالية السعودي محمد الجدعان بعد تناوله العشاء بأحد المطاعم يثير ضجة.. فماذا فعل؟","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/04/26","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["social_media"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}