مرتضى منصور يفجر مفاجأة عن عبدالله السعيد: عملية مخابراتية.. وفي الزمالك الموسم المقبل

رياضة
نشر
مرتضى منصور يفجر مفاجأة عن عبدالله السعيد: عملية مخابراتية.. وفي الزمالك الموسم المقبل

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- فجَّر رئيس نادي الزمالك المصري مرتضى منصور مفاجأة بشأن لاعب نادي بيراميدز الجديد عبدالله السعيد، متحدثا عما سماه "عملية مخابراتية" دبرها لـ"حرق قلب" منافسه الأهلي في الدوري الممتاز لكرة القدم.

قد يهمك:

عبدالله السعيد يقود بيراميدز لأول فوز على الأهلي.. وتركي آل الشيخ يغرد

الأهلي يقرر تشكيل لجنة لحفظ حقوقه بـ"أزمة" انتقال عبد الله السعيد إلى بيراميدز

وأوضح منصور، الإثنين، في تصريحات أدلى بها لقناة "الحدث اليوم" المصرية الخاصة، عن صفقة عبدالله السعيد حين وقع لنادي الزمالك قبل أن يعود لصفوف الأهلي ثم يخرج في رحلة احتراف ليعود من جديد للدوري المصري من بوابة فريق بيراميدز، قائلا: "كنت عايز أحرق قلب الأهلي".

وأضاف منصور في معرض كشفه عن المفاجأة الخاصة باللاعب عبدالله السعيد، قائلا: "إن شاء الله يكون في الزمالك الموسم المقبل"، منتقدا رئيس النادي الأهلي المصري محمود الخطيب بشأن مفاوضاته مع حارس الفريق الأبيض السابق أحمد الشناوي في حضور المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية.

قد يهمك/ قبل ساعات من لقاء الأهلي.. تساؤل عن "قانونية" قيد عبدالله السعيد في بيراميدز: "إلعب يالا"

يشار إلى أن السعيد كان قد وقّع على عقود انضمامه للزمالك قبل أن يُجدد مرة أخرى لصالح فريقه الأهلي بعد تدخل تركي آل الشيخ، ليقرر بعدها الفريق الأحمر عرض اللاعب للبيع ليخرج معارا إلى فنلندا ثم انضم بعدها إلى فريق أهلي جدة السعودي، ليعود من جديد إلى ملاعب الدوري المصري عبر بوابة فريق بيراميدز الذي قاده في مباراته الأولى للانتصار على الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف.

نشر