داخل كواليس الأزياء والنوادي الليلية من القرن الماضي

ستايل
نشر
داخل كواليس الأزباء والنوادي الليلية من القرن الماضي
7/7داخل كواليس الأزباء والنوادي الليلية من القرن الماضي

رواد النوادي الليلية يرقصون في مدينة نيويورك.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- لطالما سُحر العالم بحياة عارضات الأزياء في جميع أشكالها، لا سيما خلال فترة الثمانينيات والتسعينيات، بسبب أسلوبهن وجمالهن الذي لا يزال يضرب به المثل اليوم.   

قد يعجبك أيضا.. هذا الرجل "شل" الانترنت بصوره "المشحونة" جنسياً

ورغم أن لكل عصر وجوهه المتخصصة في عالم الأزياء، إلا أنه مع مرور الوقت أصبحت وجوه العارضات خلال فترة الثمانينيات والتسعينيات أكثر أسطورية وتأثيراً، وخصوصاً أن هؤلاء عشن في وقت سبق نشوء وسائل الاعلام الاجتماعية، حيث كان الجمهور يحصل على القليل من المعلومات فقط لما يجري وراء كواليس عروض الأزياء. 

ويتضمن كتاب جديد للمصور الفوتوغرافي نيك وابلينغتون بعض هذه اللحظات الثمينة من وراء الكواليس، بين العامين 1989 و1993 في مدينة نيويورك الأمريكية، لم يسبق للعالم أن رآها قبل ذلك. 

 قد يهمك أيضا.. رحلة سيارة فيراري من متجر "خردة" إلى مسار سباق

ويتكون كتاب وابلينغتون صوراً من خلف الكواليس لمصمم الأزياء الشاب آنذاك، أيزاك مزراحي، الذي كان وابلينغتون يمضي الكثير من الوقت في معامله وعروض أزيائه لتوثيق الحياة في دار الأزياء. 

وكان وابلينغتون يلتقط خلال فترة النهار صوراً من وراء الكواليس في استوديوهات مزراحي، مصوراً عارضات الأزياء مثل كريستي ترلينجتون ونعومي كامبل. وكان المصور يتجه خلال فترة الليل إلى النوادي الليلية، لتصوير مشهد مختلف بعض الشيء من جانب حياة عارضات الأزياء في نيويورك.

وأيضا.. تعرفوا إلى المرأة التي صممت ملابس ليدي غاغا الغريبة

تعرّفوا أكثر إلى بعض صور وابلينغتون في المعرض أعلاه:

نشر