من هي مصممة الأزياء "السرية" التي تهتم بملابس سيدة الصين الأولى؟

ستايل
نشر
من هي مصممة الأزياء "السرية" التي تهتم بملابس سيدة الصين الأولى؟
6/6من هي مصممة الأزياء "السرية" التي تهتم بملابس سيدة الصين الأولى؟

إلا أنها قبلت – وبشروط عدم التقاط صور لوجهها أو لافتتاح معرضها الجديد – بالتكلم مع شبكتنا في استثناء نادراً ما تقوم به مع وسائل الإعلام، مؤكدة، "أنا لا أنتمي إلى تجمعات الأزياء."

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- قد تكون مصممة أزياء السيدة الأولى في الصين قد صنعت لنفسها اسماً كبيراً في عالم السياسة، ولكن السيدة ما كي تكره أضواء الشهرة، وغالباً ما تبتعد كل البعد عن وسائل الإعلام والتصوير التي ترافقها في عملها.

قد يعجبك أيضا.. هؤلاء الرجال "الأكثر إثارة" على قيد الحياة

ولم تكتف المصممة الصينية بكونها مصممة السيدة الأولى بينغ ليوان، إذ أنها قامت أيضاً بتأسيس اثنتين من العلامات التجارية الأكثر تأثيراً وشهرة في الصين.

وتفضل كي الالتزام بحياة منعزلة فى تشوهاى، وهي مدينة تقع على الساحل الجنوبي للصين، وتبعد كثيراً عن مراكز الأزياء في شنغهاي وبكين، كما أنها لا تقرأ مجلات الموضة، وتتجنب الحفلات، ونادراً ما تظهر في مقابلات. 

​قد يهمك أيضا.. فستان "أيقونة الإغراء" مارلين مونرو للبيع بـ3 ملايين دولار

إلا أنها قبلت – وبشروط عدم التقاط صور لوجهها أو لافتتاح معرضها الجديد – بالتكلم مع شبكتنا في استثناء نادراً ما تقوم به مع وسائل الإعلام، مؤكدة: "أنا لا أنتمي إلى تجمعات الأزياء." 

وقد توسعت شهرة كي في العام 2013، بعدما قامت السيدة الأولى بارتداء أحد تصاميمها في أول جولة خارجية رسمية لها، معتمدة زياً أنيقاً وبسيطاً من معطف كحلي مع وشاح حرير فيروزي.

وأيضا.. بين أيقونات للموضة و"رؤساء سرّيين".. تعرّفوا على سيدات البيت الأبيض

وتعود علاقة كي مع السيدة الأولى للعام 2002، وتطمح من خلال تصاميمها التي ترتديها بينغ، أن تظهر الثقة الداخلية التي تتمتع بها المرأة الصينية الحديثة.

وتقول كي: "من الممكن أن تظهر الملابس أحياناً وكأنها عدوانية إذا كانت كاشفة جداً وملفتة للنظر وذلك لا يتماشى مع الجماليات الصينية التقليدية. المرأة لا تحتاج إلى استخدام الملابس كسلاح إذا كانت على ثقة من نفسها وشخصيتها."

وأيضا.. أمريكية تقاضي "زارا" بدعوى العثور على قدم فأر "مخيطة" في ثوبها

وتتعرّفوا أكثر إلى تصاميم كي الفريدة في معرض الصور أعلاه:

نشر