إنسوا الأجبان.. هذه أشهر المأكولات السويسرية

سياحة
نشر
أشهر المأكولات في سويسرا
7/7أشهر المأكولات في سويسرا

مطعم "The TOM Cafe" - متحف "IOC": يقع المطعم القريب من المقاهي في الطابق العلوي لمتحف لوزين الأولمبي، ويوفر أطباقاً صحية وصديقة للبيئة/ من بينها طبق "Moqueca"، وهو طبق برازيلي يحوي يخنة السمك مع الطحالب والفلفل والطماطم وحليب جوز الهند والكزبرة.

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- قد تكون الفكرة المنطبعة بأذهان الكثيرين بأن المأكولات السويسرية تتمثل بالجبنة المذابة مع الخبز الطازج، لكن هنالك المزيد لدى سويسرا لتقدمه لسكانها وضيوفها.

شاهدوا أشهر الأطباق التي تقدّمها أبرز الفنادق في سويسرا في معرض الصور أعلاه

وصف الصور 

الصورة 1: مطعم "Il Lago" - فندق فور سيزونز - جنيف: يقدم المطعم الكركند مع الريزوتو والذي تضاف إليه مجموعة مميزة من الكمأة.

الصورة 2: مطعم "La Table de Palafitte"- فندق نوتشاتيل: يطل المطعم على بحيرة ويشبه سطح السفينة في يخت راقٍ، الشيف ديفيد سوفيغنيت يقدّم مكونات محلية منها السمك الأبيض المحلي أو "فيرا" الذي يتم اصطياده من البحيرة ذاتها.

و.. مكعبات من الغنم و"الموت الأسود".. أطباق أيسلندا الغريبة!

الصورة 3: مطعم "Anne-Sophie Pic" - فندق باو ريفاج بالاس: الطاهية الفرنسية آن صوفي هي من ثالث جيل غي عائلتها لتحمل ثلاث نجمات مكلارين والتي تقدم لأبرز الطهاة حول العالم، ومن أبرز ما توفره طبق أبيض وأسود مكون من الطحالب البحرية التي يعلوها الكافيار الأسود.

الصورة 4: مطعم "ECCO" بفندق جياردينو أسكونا: يقدم الشيف رولف فلايغوف طبقاً بسيطاً مكوناً من صفار بيضة عضوية مع البصل والأعشاب البرية، البيض يأتي من جيران يبعدون 200 متر عن الفندق، بينما تأتي الأعشاب من الحديقة المحيطة بالفندق.

01:23
تعرف إلى أغلى الأطباق ثمناً.. كان يوما ما طعام مساجين وفقراء

الصورة 5: مطعم "Da Vittiorio" - فندق كارلتون: يطل المطعم على بحيرة سانت مورتيز والجبال من ورائها، ويقدم طبق معكرونة بوصفة خاصة للطماطم.

الصورة 6: مطعم "La Pavillion" - فندق بار أو لاك: يقدم الشيف لورينت إيبرون، يعود المطعم للطاهي الوحيد بنجمة مكلارين واحدة في أوروبا، ويقدم المطعم وجبة راتاتولي مميزة بالخضار الصيفية.

من القاهرة مروراً بمراكش ووصولاً إلى هاواي.. هنا ألذّ أطعمة الشوارع

الصورة 7: مطعم "The TOM Cafe" - متحف "IOC": يقع المطعم القريب من المقاهي في الطابق العلوي لمتحف لوزين الأولمبي، ويوفر أطباقاً صحية وصديقة للبيئة/ من بينها طبق "Moqueca"، وهو طبق برازيلي يحوي يخنة السمك مع الطحالب والفلفل والطماطم وحليب جوز الهند والكزبرة. 

نشر