أطباق "مخيفة"؟ هذا ما كانت تبدو عليه وجبة العشاء في السبعينيات

سياحة
نشر
أطباق "مخيفة؟" شاهد "أغرب" أصناف الطعام في السبعينيات
8/8أطباق "مخيفة؟" شاهد "أغرب" أصناف الطعام في السبعينيات

وطلبت أنا بالاي من مصممة الطعام لوتي بون إعادة تشكيل الأطباق القديمة الظاهرة في كتابها "70sDinner Party: The Good, the Bad, and the Downright Ugly of Retro Food."

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- من الأطعمة الخالية من الدسم إلى الأطعمة الخالية من السكر مروراً بالأطعمة الخالية من الغلوتين، نعيش الآن في زمن الأطعمة الصحية والعضوية، الذي كرّسه انتشار الوعي والثقافة العامة بين المستهلكين. 

لكن، خلال العقود الماضية كانت معايير طبق الطعام المثالي مختلفة تماماً، وخاصة خلال سبعينيات القرن الماضي، في الوقت الذي سادت فيه أطباق الطعام "المبهرة" والمجنونة" أحياناً. 

قد يهمك أيضاً: ما السبب وراء "الطعم السيء" لطعام الطائرة؟

وتعددّت مصادر الإلهام حينها بين كُتب الطهي والبطاقات التي تتضمن الوصفات، عندما كان فن التصوير لايزال يافعاً وفي أعوامه الأولى. 

وأعادت البريطانية أنا بالاي الحياة إلى ذاك العصر القديم للمطبخ، عن طريق حساباتها على موقعي "تويتر" و"تمبلر" وكتابها الجديد الذي يدعى "70sDinner Party: The Good, the Bad, and the Downright Ugly of Retro Food."

وتشاهدون بعض أغرب هذه الأطباق التي ستجعلكم تضحكون تارة وتشعرون بالحزن تارة أخرى، من خلال الضغط على الصور في المعرض أعلاه: 

 

 

 

نشر