سوشي بشوكولاتة "الكيت كات"..آخر الابتكارات "المجنونة"

سياحة
نشر
سوشي بشوكولاتة "الكيت كات"..آخر الابتكارات المجنونة
6/6سوشي بشوكولاتة "الكيت كات"..آخر الابتكارات المجنونة

ستُعطى المجموعة المحدودة هدية للزوار الذي يصرفون 26.47 دولاراً على الأقل في متجر "KitKat Chocolatory" في حي غينزا في العاصمة اليابانية طوكيو، في الفترة ما بين 2 و 14 فبراير/شباط.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أطلقت شوكولاته "كيت كات" صوراً لمجموعة السوشي الخاصة بها، والتي ستكون متاحة لفترة محدودة.

وتضم كل مجموعة سوشي ثلاث قطع، تغطي كل منها شوكولاته "كيت كات" بنكهة مختلفة. وتأتي إحدى القطع بنكهة التوت، والتي ترمز إلى سوشي التونا. أما قطعة السوشي الملفولة بطحالب البحر فهي سوشي بنكهة "كيت كات" اليقطين. واستُبدلت سوشي قنفذ البحر بسوشي "كيت كات" بنكهة الشمام وجبنة ماسكربوني. 

وإلى جانب شوكولاته "كيت كات،" تأتي كافة القطع مع الأرز المقرمش والشوكولاته البيضاء والقليل من الوسابي.

قد يهمك أيضاً: شاهد جنون "كيت كات" في اليابان

وتُعرف شركة "كيت كات" بتنوّع النكهات التي تتيحها للمشتري في اليابان، حيث وصل عدد نكهات "كيت كات"  في اليابان منذ العام 2000 إلى 300 نكهة. ونجحت بعض النكهات في جذب مستهلكين من دول أخرى، مثل نكهة "كيت كات" بالشاي الأخضر، والتي أصبحت متاحة حول العالم.

ويقول ميكي كانوه من شركة "نسلة" المصنّعة لـ "كيت كات" إن هذه المجموعة المحدودة ستُعطى هدية للزوار الذي يصرفون 26.47 دولاراً على الأقل في متجر "KitKat Chocolatory" في حي غينزا في العاصمة اليابانية طوكيو، في الفترة ما بين 2 و 14 فبراير/شباط.

قد يهمك أيضاً: تبحث عن الهدية المثالية؟ جرّب هذه الشوكولاته المصنوعة في دبي

وتشاهدون سوشي "كيث كات" عن قرب من خلال في المعرض أعلاه: (اضغط على الصور لقراءة المزيد)

نشر