كيف يكون لمنتجع فاخر "ضمير حي"؟

سياحة
نشر
كيف يكون لمنتجع فاخر "ضمير حي"؟
8/8كيف يكون لمنتجع فاخر "ضمير حي"؟

يوفر المنتجع أيضاً تجارب تدليك مثالية لرحلة استرخاء.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- في خليج فانغ نغا التايلاندي، يتخطى جمال الطبيعة أي شيء قد شهدته عيناك من قبل! 

قد يعجبك أيضا.. سيُصبح بإمكانك الإقامة بهذه "المركبة الفضائية" في العام 2021

من سلسلة منحدرات الحجر الجيري إلى جزر أندمان..ليس هناك رحلة توفر مستوى أفضل من الاسترخاء والهدوء في المنطقة. فكيف لو كانت رحلة تتضمن البقاء في فندق "سيكس سينسيز ياو نوي" الفاخر؟

ويعتبر الفندق الواقع في جزيرة كبيرة بين كرابي وبوكيت من بين أجمل فنادق ومنتجعات تايلاند، إذ يتميز بموقه الطبيعي الخلّاب، فضلاً عن خدمته المتميزة والمفعمة بالرفاهية.

ويستطيع زوّار الفندق الاستمتاع واكتشاف العديد من الأشياء والنشاطات الرائعة، مثل ركوب القوارب التايلاندية التقليدية التي تتميز بذيل طويل، وتعلّم فنون الملاكمة التايلاندية من محترف محلي، والاستمتاع بأشعة الشمس الساطعة أثناء تناول وجبة إفطار شهية، وعيش تجربة تدليك استثنائية. كل ما يخطر على بالك.. هذا ما توفره مجموعة عاملة في الفندق، يُطلق عليهم اسم "صانعو تجارب الضيوف."

ويتميز المنتجع بخدماته الدقيقة التي تتمحور حول توفير تجربة محلية حقيقية للزوار، حيث تعتمد مطاعم المنتجع مثلاً، على استخدام مواد ومكونات تنتج داخل أراضي المنتجع، مثل البيض الطازج، ولبن الماعز الطازج، والخضار والفاكهة التي تزرع في الحديقة المجاورة.

قد يهمك أيضا.. تملّك هذه الفيلا الفاخرة في جزر ميكونوس اليونانية.. مقابل 49 دولاراً فقط!

كما يحرص المنتجع أيضاً على مطابقة قوانين الاستدامة للحفاظ على البيئة الطبيعية المحيطة بالمنتجع، من خلال إعادة تدوير المخلفات والنفايات، وطريقة استخدام الموارد وإعادة استخدامها.

ويركز المنتجع على مفهوم الاستدامة في تصميمه وبنائه أيضاً، إذ أن كل واحدة من فلل المنتجع مبنية باستخدام مواد محلية مثل الخشب، ومزودة بوسائد ومرتبات عضوية مصنوعة من مواد طبيعية محلية.

ويقول سوريش ديوار، رئيس قسم الموارد البشرية في المنتجع، إن أحد أهداف الفندق الرئيسية هي دعم مجتمع الجزيرة المحلي وتطويره ومساعدة الناس لبعضها البعض، من خلال الحرص على توظيف أشخاص من المجتمع المحلي وتوفير وظائف ثابتة تستبدل الوظائف السابقة في مجالات الصيد أو الصناعات المطاطية، بالإضافة إلى تأسيس برامج تدريب للغة الإنجليزية، تسمح للمدارس المحلية بتزويد طلابها بالمهارات الحياتية التي يمكنهم الاعتماد عليها في المستقبل.

تعرّفوا إلى المنتجع الفاخر في معرض الصور أعلاه:

وأيضا.. استغرق حتى الآن أكثر من 12.6 مليون ساعة عمل.. موقع إكسبو 2020 بالأرقام

نشر